ch 86

88 7 0
                                    


الفصل 86

    في الشهر التالي ، كان شين ميهوا مشغولًا بالذهاب والعودة إلى محطة الطعام والمدرسة والمنزل.

    عندما كنت مشغولاً ، لم أكن أزداد وزني فحسب ، بل بدا وجهي أنحف.

    "Meihua ، أنت على وشك الولادة ، لماذا لا تطلب من Lao Wang المغادرة والعودة." ر تساعد في اقناعها.

    "سأعود عندما انتهيت هذا الأسبوع." قامت شين ميهوا بفرز قسائم الطعام في يدها.

    ومن المقرر لها الأسبوع المقبل ، وستعود لتنتظر الولادة بعد هذا الأسبوع.

    في هذا الشهر ، كانت تبحث عن فرصة لوضع الطعام في محطة الحبوب كل يوم؟ لأنها تجد صعوبة في الحركة ومعدتها ممتلئة؟ لم يسمح لها الأشخاص في محطة الحبوب بالاقتراب من مستودع الحبوب ، ويمكنها تحدث عنها فقط بعد الولادة.

    عندما سمعت Hu Aiping أنها لن تعود إلى العمل حتى الأسبوع المقبل ، كان وجهها مليئًا بالدهشة: "لا يمكنك أن تعرف؟ ستولد يومًا ما ، وسيكون الأوان متأخرًا الأسبوع المقبل." "لا بأس ،

    والدتي هنا ، يمكنها المساعدة. "

    في هذا الوقت ، على عكس قول إجازة الأمومة في الأجيال اللاحقة ، لا يتوقف معظم الناس حتى لحظة الولادة ، ويأتون للعمل على عجل بعد الولادة.

    قبل أيام قليلة ، طلبت من وانغ ويغو إجازة لمدة شهرين. ستبقى في المنزل لمدة شهر آخر بعد الولادة. استعد الاثنان دون قول أي شيء. الآن محطة الحبوب تعاني من نقص في الموظفين ومشغول؟ دعم الأرجل الخلفية للأشخاص.

    نظرًا لإصرار ميهوا على عدم قول المزيد ، أقنع Hu Aiping: "إذا كنت تشعر بعدم الارتياح ، أخبرني بسرعة.

    " عنها ، دعها تكون هي نفسها؟ أيضا راقب المعدة.

    "ما زلت في وقت مبكر ، نهاية الشهر المقبل." حزم Hu Aiping الأشياء على الطاولة وخرج مع Meihua.

    قالت شين ميهوا وداعًا لـ Hu Aiping: "سأذهب أولاً ، دالي لا تزال تنتظرني في المدرسة."

    الآن تلتقط Dali بعد أن تغادر العمل في الظهيرة ، والدة Shen تصطحبه في فترة ما بعد الظهر. اثنان منهم لديهما تقسيم واضح للعمل ، واحد في الصباح والآخر بعد الظهر.

    على طول الطريق التقيت بالعديد من الناس وتوقفت وتوقفت ، وعندما وصلت إلى المدرسة اندفعت مجموعة من الطلاب نحو بوابة المدرسة ، وارتفعت سحابة من الغبار من الأرض الموحلة.

    "دالي ، بهذه الطريقة." رأى شين ميهوا دالي عند الباب ولوح له.

    عندما سمع دالي صوت عمته ، نظر إلى الأعلى ورآها واقفة خارج بوابة المدرسة ، تبتسم وتومئ لها ، وتوقف لبضع ثوان ، وركض نحوها.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن