ch 80

108 8 0
                                    



الفصل الثمانون

    نظرت إليها يان يي وابتسمت ، عندما رأت ميهوا ، اقتربت منها وأشارت إليها بالعودة إلى الغرفة.

    رآه شين ميهوا يمشي أمامها بخطوات قليلة ، ممسكًا بيدها ومشيًا إلى المنزل.

    "سآخذ بضع كلمات مع والدتي ، ابدأ أولاً." سحبت معصم يان يي للسماح له بالرحيل.

    ستذهب صباح الغد إلى العمل بشكل طبيعي ، وستقوم بتسليم شؤون الأسرة إلى والدة شين ، وستتحدث إلى والدة شين ، وإلا فلن تتمكن والدة شين من معرفة ذلك بحلول ذلك الوقت.

    سمعت والدة شين صوت ابنتها في المطبخ ، وامتدت رأسها خارج المطبخ: "ليس لدي ما أقوله لك ، تعودي إلى المنزل بسرعة." الظلام

    الآن حسنًا ، ماذا يمكنني أن أقول غدًا؟ لقد فات الأوان.

    "الأم ..." صرخت شين ميهوا للتو عندما رأت والدة شين تغلق باب المطبخ بضجة.

    نظرت إلى باب المطبخ المغلق ، متسائلة عما إذا كانت تضحك أم تبكي ، واستدارت لتنظر إلى يان يي.

    "قبل أن أذهب إلى الفريق غدًا ، أخبرت والدتي بالأشياء التي يجب الانتباه إليها ، وعدت إلى المنزل." بعد أن انتهى يان يي من الحديث ، سحبها إلى المنزل.

    "كيف تعرف أنني أريد أن أخبر والدتي بهذا؟" سأل شين ميهوا في مفاجأة.

    أدار يان يي ، الذي كان يسير في المقدمة ، رأسه وقال بخفة: "هل هذا لا يزال ضروريًا؟"

    توقف شين ميهوا ، ونظر إلى يان يي التي كانت تسحبها أمامها بدهشة ، وتوقف للحظة ، ومددها. وضربه بيده.

    حسنًا ، اضحك عليها عارية.

    لم تستخدم الكثير من القوة ، سمحت يان يي للأشخاص الذين يقفون خلفه بضربه ، وابتسم وسحب الناس الغاضبين إلى الغرفة.

    ساعدتها يان يي على الجلوس على السرير وخرجت لتصب حوضًا من الماء الساخن لتنقع قدميها.

    "سأفعل ذلك بنفسي؟" لم يطلب منه شن ميهوا خلع جواربه ، مستعدًا للانحناء لخلعها بنفسه. عندما ينحني ، هل يمكن أن تصل يديه إلى قدميه ، ناهيك عن الجوارب؟ عندما أراد ثني رجليه ، خلع الشخص الذي أمامه الجوارب.

    خلعت يان يي جوربيها: "اسرع واغتسل واغتسل واذهب للنوم ، ستعيدها غدًا؟ اذهب إلى محطة الحبوب."

    غدا لديها مناوبة مبكرة ، لذا يجب عليها الاستيقاظ مبكرا؟

    "إنها الساعة السابعة فقط الآن." نظرًا لأنه ظل يحثها ، لم تكن شن ميهوا في عجلة من أمرها على الإطلاق حيث حركت قدميها ببطء في الحوض.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن