نظرًا لأن يان يي لم تقل كلمة واحدة ، فقد نضح شين ميهوا بنوع من الأنفاس الجليدية ، ولم تجرؤ على الكلام ، وعادت وراءه.سمع يوان باو صوت فتح الباب في الغرفة ، ومد رأسه من الباب: "أبي ..."
قبل أن ينتهي أبي من الصراخ ، رأى الأم بشعر فوضوي وهي تبتلع بقية الكلمات ، وتفتح فمه قليلاً. في مفاجأة؟ انظر إليهم.
عند رؤية رد فعل Yuan Bao ، فكرت Shen Meihua في مدى إحراجها في الوقت الحالي ، وسرعان ما تجولت حول Yan Yi وعادت إلى الغرفة وأغلقت الباب للترتيب.
نظر يوان باو بعيدًا عن باب الأم واستدار ليسأل الأب.
خرجت الأم للتو ، كان رأسها بخير عندما خرجت ، لكن تم التقاط صورتها الرمزية الآن.
"هل الأخ مستيقظ؟" لم تجب يان يي على سؤال يوان باو وغيرت الموضوع.
بمجرد أن سمع يوان باو والده يذكر أخيه الأكبر ، ترك والدته خلفه على الفور وأومأ برأسه في وجه والده: "استيقظ ، لكنه نام الآن مرة أخرى." بمجرد أن استيقظ شقيقه الأكبر ، كان يريده. والد ، لكنه نام مرة أخرى عندما لم يتمكن من العثور عليه ،
وبعد أن أنهى حديثه اصطحب والده إلى المنزل ليرى أخيه ، وكان رأسه يتصبب عرقا ، فمسحها على حد قول والده.
جلست شين ميهوا في الغرفة ، ومشطت شعرها الفوضوي ونظرت إلى وجهها في المرآة ، وكان هناك خدوش على الجانبين الأيسر والأيمن ، ليست عميقة ولكن الدم شوهد.
يحتاج الجرح إلى التطهير ، حتى لا يصاب بالعدوى. ألقت بعض النظرات وكانت على وشك النهوض وتذهب للخارج لغسل وجهها. لقد قامت للتو وسارت درجتين. تم دفع الباب مفتوحًا من في الخارج ، ودخل يان يي.
سقطت عيناها على الزجاجة في يده ، هناك زجاجتان في المجموع ، زجاجة واحدة مطهرة ، أين الزجاجة الأخرى؟
عندما رأت يان يي أن شعر شين ميهوا قد تم ترتيبه ، نظرت إلى وجهها الملطخ بالدماء ، وقالت بنبرة باردة بعض الشيء ، "اذهب واغسل وجهك وتعال واستخدم الدواء." وقف شين ميهوا بطاعة دون أن ينبس ببنت شفة
. حوض ماء لغسل وجهي وارجع للغرفة.
بمجرد دخولها الغرفة وجلست ، رأت يان يي تسير نحوها ممسكة بالجرعة ، فهل سيضع الجرعة عليها؟
نظر شين ميهوا إلى يان يي التي كانت على بعد خطوات قليلة منها. كان لديه وجه صارم. على الرغم من أن وجهه كان خاليًا من التعابير ، إلا أنه لم يكن سعيدًا جدًا. فكر في وجهه البارد المفاجئ بالخارج ، فقال: "لقد مسحته نفسك. "
بعد أن أنهت حديثها ، رآه ينظر من جديد ، يمسح عليها المطهر؟
"ألم؟" بمجرد أن وضعت يان يي المطهر عليها ، تجعد وجهها من الألم.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...