ch 56

91 5 0
                                    


الفصل السادس والخمسون

    لا ، يجب أن يكون الأمر كذلك ، لقد كانت تفكر كثيرًا ، هزت رأسها ، أدارت رأسها وأدارت ظهرها إلى يان يي.

    بمجرد أن أغمضت عينيها ، كل ما يمكن أن تفكر فيه هو أنه من أجل إسعادها ، أخذها إلى المدينة ب. وقالت إنها إذا فاتتها والدتها ، فإنها ستكتب رسالة تطلب من والدة شين أن تأتي مررت ، والأشياء السابقة ، واحدة تلو الأخرى ، ومضت في ذهني ، وكان قلبي في حالة من الفوضى.

    لا يمكن أن تكون على حق ، إنه مغري ، إنها لا تنتمي إلى هذا العالم ، ربما يومًا ما ستأتي إلى هذا العالم لسبب غير مفهوم ، وتعود إلى عصرها بشكل غير مفهوم.

    رأت يان يي أن الشخص الموجود على السرير أغلق عينيها ولم يقل شيئًا ، وكان وجهها أحمر قليلاً ، ومدت يدها إلى جبهتها ، وكانت درجة الحرارة طبيعية ولا تحترق.

    كانت شين ميهوا تفكر في شيء ما ، وتفاجأت من أفعالها ، وعندما فتحت عينيها ، رأته جالسًا على حافة السرير وينظر إليها.

    نظرت إليه في حالة من الذعر وهزت رأسها: "أنا بخير."

    عندما رأت يان يي أنها لا تريد قول أي شيء ، ضاق عينيه قليلاً عندما فكر في شذوذها اليوم ، وقال بصوت منخفض. ، "اذهب إلى النوم ، سأرى." بعد أن انتهى من الكلام ، مد يده لسحب اللحاف لها ، وعاد إلى المكتب لقلب المستندات.

    نظرت شين ميهوا إلى ظهره ، ونظرت مرتين ، وأغمضت عينيها حتى لا تدع نفسها تفكر كثيرًا ، وأجبرت نفسها على النوم ، وأخذت تنام في حالة ذهول بعد فترة طويلة.

    سمع يان يي على الطاولة صوت تنفس الشخص على السرير ، وضع القلم في يده واستدار ليشاهد الشخص على السرير وهو ينهض ويمشي إلى جانب السرير.

    عبس الشخص الجالس على السرير ، ولم ينام جيدًا ، ووقف بجانب السرير ونظر إليها لفترة من الوقت ، ومد يدها لتنعيم حاجبيها.

    في صباح اليوم التالي ، عندما فتحت شين ميهوا عينيها ، رأت يوان باو مستلقية بجانب السرير ، ممسكة بشعرها بيدها وتنفخه بفمها.

    عندما رأى أن والدته قد استيقظت ، قام يوان باو بمد ذراعيه وتسلق على السرير وذراعيه حول كتفيها ، وحرك فمه الصغير إلى أذن والدتها: "يا أمي ، حان وقت الأكل."

    أذناها كانت تشعر بالحكة قليلاً ، وشدّت رقبتها ، ومدّت يدها وعانقته في السرير.

    "الأم؟" فوجئت يوان باو بوجه صغير ، ممسكة وجه والدتها بكلتا يديها.

    "استيقظ بعد النوم؟ تعال وتناول الطعام." ما زالت مرتبكة بعض الشيء الآن ، ولا تريد أن ترى يان يي.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن