ch 92

85 6 0
                                    


الفصل 92

    إذا رأت أنها لم تتكلم ، أمسك يان يي بيدها ، وإذا لم يتكلم ، تركها تعانقها.

    عانقتها شين ميهوا لفترة طويلة ، ووصلت إلى ثدييها حتى تركتها عندما بدأ ثدييها يؤلمان.

    "هل هذا مؤلم مرة أخرى؟" استدارت يان يي ورأتها وصدرها في فمها.

    في كل مرة فعلت هذا ، بدأ صدرها يؤلمها.

    شن ميهوا همهمة بهدوء.

    قامت والدة شين بتغيير طرق تعويضها كل يوم ، ولم تستطع شياو با إنهاء ذلك ، فماذا تبقى؟

    في هذا الوقت ، لم يكن هناك مضخة للثدي ، وقمت بضغطها بيدي. كانت العملية برمتها مؤلمة للغاية. لقد جربتها مرتين ، وألمت؟ تدفقت الدموع ، وذرفت يان يي الدموع عندما رأتها تتألم الرضاعة الطبيعية ساعد في حلها.

    "خذ الأمور ببساطة." شهق شين ميهوا من الألم ، وأمسك "بشعره".

    عند رؤيتها تصرخ من أجل الألم ، اتخذت يان يي قرارًا سريعًا لجعلها أقل إيلامًا.

    بعد الانتهاء من المحلول ، اندلعت طبقة رقيقة من العرق على جبين شين ميهوا.

    استدارت شين ميهوا جانبًا لتواجه يان يي ، وقبل أن ترفع عينيها ، رأت بضع قطرات من سائل أبيض حليبي على وجهه عندما فتحت فمها ، احمر خجلاً ومسحته سريعًا من أجله.

    عند رؤيتها تحمر خجلاً ، مد يان يي يديه لقرصها؟

    "لا تضحك." أدرك شين ميهوا ، وهو يرى ابتسامة في عينيها ، أنه كان يضحك عليها مرات عديدة وكانت محرجة ، فمدت يدها لتغطي عينيه ، ولم تسمح له بالرؤية.

    تركتها يان يي تغطي عينيها ولم تسحبه ، وسحبه إلى الاستلقاء على بطنه: "حسنًا ، لا تضحك." استلقى الاثنان

    بهدوء لفترة من الوقت ، ترك شين ميهوا يديه ، وكشف عينيه وصدره. وهو يمسك صدره ، ويمسك وجهه بكلتا يديه ، وناقش: "غدًا ، قل لأمك ألا تطبخ الكثير من الحساء لأشربه." الآن سيزداد ثديها بشكل أساسي كل يوم ، وعليها أن

    انتظر ، عادت يان يي إلى الاثنين للمساعدة ، لم يكن هناك الكثير من الطعام في المنزل ، وكان تعويضها بطرق مختلفة مضيعة للطعام.

    أخبرت والدة شين عدة مرات ، لكن والدة شين لم تستمع إليها. لا يمكن الاعتماد على هذا الأمر إلا على يان يي. بعد انتهاء حديثها ، شعرت أن هناك يدًا زائدة على صدرها. بعد لمس الجانب الأيسر ، لمسته مرة أخرى. صحيح.

    ضغط شين ميهوا على يده لمنعه من لمسها.

    "لماذا هو صعب للغاية؟" عبس يان يي ، وتبدو جادة بعض الشيء.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن