ch 33

169 12 0
                                    


الفصل الثالث والثلاثون

    نظر يان يي إلى الشخص الذي ظهر أمامه فجأة ، وسعل بصوت منخفض ، أليس كذلك؟ قال بشكل طبيعي: "إنه في الدرج في غرفة المعيشة." رأى شين أنه لا يزال يحمل الحلوى في يده

    ، نادراً ما كان وجه ميهوا غير مريح. الدافع للضحك: "كل ببطء ، لا يزال هناك كيس من السكر في الكيس."

    هذا الرجل حقاً ذو فم مستقيم ، لم يأكله على مائدة العشاء الآن ، والآن يأكلها سرا ، معتقدًا أنه مجرد رؤية أنه بدا خائفًا قليلاً في لمحة ، ضحك بصوت عالٍ بعد أخذ الحبر والعودة إلى الغرفة.

    واقفًا في المطبخ ، سمع يان يي الضحك قادمًا من المنزل ، وهو ينظر إلى الحلوى في يده ...

    قلد شين ميهوا خط يد المالك الأصلي لكتابة النقد الذاتي في الغرفة؟ في النهاية ، يان يي فتحت الباب ودخلت ، أدارت رأسه لينظر ، في اللحظة التي رآه فيها ، ظهر المشهد في غرفة المعيشة الآن تلقائيًا في ذهنه ، وأراد أن يضحك مرة أخرى ، لذلك سرعان ما أدار رأسه و ضغط شفتيه معًا.

    نظرت يان يي إلى كتفيها المرتعشتين ، وتوقفت عند الباب لبضع ثوان ، وسارت إلى السرير ورفعت اللحاف لتستلقي.

    كتب Shen Meihua المراجعة ، وقرأها بعناية. لا يوجد خطأ مطبعي ، خط اليد مشابه جدًا لتقليد المالك الأصلي. لكن إذا نظرت بعناية ، لا يمكنك رؤية أي مشاكل.

    قامت بطي ورقة الرسائل ، وذهبت إلى الحمام لتغتسل ، وعادت إلى المنزل وجلست على السرير.

    "لقد كتبت المراجعة ، تذهب إلى الفريق صباح الغد وتأخذها معك ، لن أذهب." أشار شين ميهوا إلى الرسالة على الطاولة ونسيت أن تأخذه عندما غادر يان يي.

    همس يان يي وقلب الكتاب في يده.

    نظر شين ميهوا إلى الكتاب الذي كان يقلبه بعناية ، وظهرت فجأة في ذهنه التعليقات التوضيحية التي قدمها على الكتاب عندما قرأ الكتاب آخر مرة ، وكانت تلك التعليقات ثاقبة للغاية ، بل إن بعضها أشار إلى الأمام.

    بعد مرور عشر سنوات على ثلاث سنوات من الكارثة ، لا تعرف ما إذا كان ما يكتبه الآن سيصبح خطرًا خفيًا في المستقبل ، فهي لا تفهم zz ، لكنها لا تزال قلقة بعض الشيء.     نهضت من السرير ، مشيت إلى الطاولة ، التقطت الكتاب ، انقلبت إلى المكان الذي يوجد فيه تعليق توضيحي ، قرأته لبعض الوقت ، استدارت متظاهرة ، أشارت إلى التعليق التوضيحي على الكتاب ، وقالت ، "هل فعلت؟ تكتب هذا؟



    نظرت يان يي إلى الكلمات الموجودة في الكتاب في يدها: "لا؟ نعم".

    ذهلت شين مييهوا: "إذن من الذي كتبه؟" أليس هذا كتابه؟

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن