ch 69

90 6 0
                                    


الفصل 69

    إنها لا تعرف كيف تستخدم العداد ، هذا الشيء لم يُشاهد إلا عندما كانت صغيرة؟ شخص آخر صنعه ، لكن لم يستخدمه أبدًا.

    "ميهوا ، ماذا ترى؟" رأى Hu Aiping أن Meihua كان يحدق في المنصة.

    "العداد." أشار شين ميهوا لها أن تنظر إلى المنصة.

    نظر Hu Aiping إلى المنصة ورأى العداد الذي قال Meihua: "نعم؟ هناك عداد ، ما الأمر؟"

    لم تفهم لماذا قال Meihua العداد فجأة.

    "علينا اختبار العداد." لم تتفاجأ شين ميهوا برؤية وجه Hu Aiping الهادئ.

    "بالطبع عليك اختبار العداد الخاص بك. كل يوم يأتي الكثير من الناس لشراء الطعام ، وهناك الكثير من الأشياء ، كيف يمكنك إجراء الحسابات بدون عداد؟" رأى Hu Aiping أن Meihua بدت وكأنها لا تعرف أنها بحاجة لاختبار العداد الخاص بها.

    عندما سمعت شين ميهوا ذلك ، سألت ، "هل تعرفين كيفية استخدام العداد؟"

    أومأ Hu Aiping ، "نعم."

    عندما كانت طفلة ، كان والدها يصنع لها العداد للعب معها.

    عندما رأت ميهوا يسأل هذا السؤال ، فهمت: "أنت لا تعرف كيف تستخدم العداد؟" "

    لا".

    "لا بأس ، سأعلمك لاحقًا." قال Hu Aiping لـ Meihua ألا تقلق ، من السهل تعلم العداد ، فقط احفظ الصيغة.

    سمعت شين ميهوا أن Hu Aiping تقول ذلك ، ألم ترفض؟ أومأت بابتسامة: "ثم سأزعجك بعد ذلك."

    لوح Hu Aiping بيدها ، ما هي المشكلة.

    قال تشو هوا بصوت خفيض: "الأخت Aiping ، لا أعرف كيف ، هل يمكنني أن أتبعها؟"

    إنها لا تعرف كيفية استخدام العداد ، ولكن عندما ترى أن الأخت Aiping يمكنها استخدامه ، فإنها تريد أن تتعلم منهم.

    "حسنًا ، عندما يحين الوقت ، ستأتي أنت وميهوا إلى منزلي معًا ، وسأعلمك."

    قال الثلاثة منهم بضع كلمات أخرى وانتظروا بدء الاختبار.

    "ميهوا ، لماذا لا ترتاح في المنزل بينما بطنك كبير جدًا." المرأة على الجانب الآخر لم تستطع معرفة رؤية ميهوا ببطنها الكبير.

    راتب هيد يان مرتفع للغاية؟ الأسرة لا تعاني من نقص في المال. ألا يعمل في محطة الحبوب بمثل هذا الحجم الكبير من البطن؟ يبحث عن الشعور بالذنب؟

    "أنا بخير في المنزل ، لذلك دعونا نجربها." ألقت شين ميهوا نظرة على المرأة التي تحدثت. بدت وكأنها أحد أفراد الأسرة في مبنى الأسرة المجاور لهم. لقد التقت عدة مرات ولم تكن على دراية بها ها.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن