الفصل 51
ردت يان يي على سؤالها ، عانقت يوان باو الذي كان لا يزال ملتهبًا بين ذراعيها ، ثم قال ، "هل اشتريته؟
" ضعه في حقيبة دالي.
دخل يان يي مع يوان باو بين ذراعيه ، ومشى إلى منطقة التبغ والكحول ، واشترى بضع زجاجات من النبيذ.
"العم وانغ يشيخ ، ليس من الجيد شرب الكثير من الكحول ، هل تريد؟ لا تشتري له بعض الحليب المملح." عندما رأت أنه يريد شراء النبيذ ، عرفت أنه يريد شرائه من أجل العم وانغ . استمر في تقديم الاقتراحات.
عادة ما يكون العم وانغ بمفرده ، أو في المنزل ، دون وجود أحد في الجوار ، فإن الاعتناء به ، والسكر أمر خطير.
قال يان يي ، وهو ينظر إلى وجهها الجاد ، "إنه عادة ما يحب شرب بضع رشفات عندما لا يكون لديه ما يفعله ، ولا يشرب كثيرًا."
سمعه شين ميهوا وهو يقول إنه لم يشرب كثيرًا ، وهو يفكر بدا مخمورا الليلة الماضية ، وكان وجهه يشعر بالحرارة قليلا ، كان يتذمر دون تمييز ، وسحب بقوة لينظر إلى المنضدة الموجودة على الجانب.
شاهد الصراف على الجانب الزوجين يشترون بضع زجاجات من النبيذ الجيد دون أن يرمش أحد عينيه. وعندما رأتها تجر الطفل نحو هنا ، قالت على عجل ، "يا رفيق؟ رفيق ، هذه الجوارب المصنوعة من النايلون وصلت لتوها. اشترِ زوجين." يمكن يتم ارتداؤها لعدة سنوات عندما تعود ، ولن يكون الأمر سيئًا. "
الجوارب التي وصلت للتو إلى مكتبها غالية جدًا عند شرائها ، وتم تكديس البضائع على المنضدة. كم مرة فعل المخرج أقول لك لبيع الجوارب بسرعة.
نظرت شين ميهوا إلى الجوارب على المنضدة بقوة ، معتقدة أن جواربهم على وشك التعفن ، أشارت إلى الجوارب على الجانب البعيد وقالت ، "نعم؟ لا؟ إنها أصغر حجمًا للأطفال." رأى الصراف
لها إذا كنت تريد الصغار ، فأقنعهم بسرعة: "لا يزال الأطفال يكبرون ، ولن يتمكنوا من ارتدائها في غضون سنوات قليلة. يمكن سحب الكبار منها وتدفئتهم." شين ميهوا هو
القليل مصعوق ويحتاج كلاً من الجوارب والملابس الداخلية. الاستبدال المتكرر ولكن ليس في الوقت الحالي؟ هذه الحالة ولكنها لا تحتاج إلى لبسها لعدة سنوات.
عندما رأت أن الصراف ظل يتحدث عن الكبار ، سألت مباشرة: "ألا يوجد أحد؟ الصغار؟"
لم يتوقع الصراف ذلك؟ كانت تسأل مثل هذا السؤال ، ثم أومأت برأسها دون أن تخفيه.
عندما رأت شين مييهوا إيماءتها ، أشارت إلى الجوارب البيضاء على المنضدة: "خذ أربعة أزواج." الكبار
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...