ch 134

70 5 0
                                    



الفصل 134

    نهض شين ميهوا ، ومشى إلى الخزانة ، وفتح الدرج ، وأخرج دفتر الملاحظات الذي تم ضغطه في الأسفل. تم تسجيل العديد من الأحداث المستقبلية في هذا دفتر الملاحظات. نشأ دالي ويوانباو ببطء ، وإذا وجدوه ، فقد يسبب الكثير من المتاعب.

    فكرت في الأمر ، ومزقت الملاحظات في يدها صفحة تلو الأخرى ، وكانت تمزقها إلى نصفين ، عندما تم فتح الباب ، كانت يان يي تغلق الباب وتدخل الغرفة ، وتبدو متعبة قليلاً.

    "هل أكلت الليلة؟" فكر به شن ميهوا؟ لقد كان مشغولا هذه الأيام ، قلقًا من أنه لم يتناول العشاء الليلة.

    خلع الجنرال يان يي معطفه وعلقه على الحظيرة: "لم آكل".

    هذه الأيام؟ كنت مشغولاً بالطعام ، ولا أهتم حتى بالطعام.

    عندما سمعت أنه لم يأكل بعد ، وضعت دفتر الملاحظات في يدها على عجل ، وستذهب إلى المطبخ لإحضاره شيئًا ليأكله.

    سقطت عينا يان على دفتر الملاحظات في يدها ، وتوقف مؤقتًا لفك أزرار ملابسه ، ونظر إليها ، التقت أعينهما.

    عند رؤية عينيه الحادتين ، أوضح شين ميهوا: "ليس من الآمن أن يبقى هذا الشخص في المنزل. سوف أتعامل معه". كشفت

    يان يي عن كل الأشياء التي كانت قد أخفتها.

    بعد أن استمعت يان يي إلى شرحها ، ذهب إلى الطاولة وأخرج عود ثقاب لإضاءة الورقة الممزقة.

    في اللحظة التي اشتعلت فيها النيران قفزت إلى أعلى وتحولت إلى رماد في غضون ثوان قليلة.

    لم تتوقع أن يحرق يان يي الورقة مباشرة في المنزل: "سأحضر المكنسة ، اذهب للاستحمام." بعد أن أنهت حديثها ، ذهبت لتنظيف الرماد على الأرض.

    بينما كان يان يي يستحم ، قام بتنظيف المنزل مرة أخرى.

    استحممت يان يي وعادت إلى المنزل لرؤيتها مستلقية على السرير وعيناها مثبتتان عليه.

    انتظر شين ميهوا أن يذهب إلى الفراش بعد أن يمسح رأسه ، وانحنى إلى جانبه ، وقال ، "المخرج وانغ من محطة الحبوب سيعود إلى المنزل بعد الظهر؟ دعني أذهب إلى محطة الحبوب للمساعدة في توزيع الحبوب بعد غد ". ستذهب إلى محطة الحبوب للمساعدة بعد غد

    . لقد فات الأوان ، ولا أعرف ما إذا كان الفريق سيسمح لها بالذهاب لتوصيل الطعام مرة أخرى.

    كان أنفها ممتلئًا برائحة صابونه ، وضغطت أنفها على رقبته ، وشمته ، وكان رائحته حقًا.

    سمعت يان يي التضمين في كلماتها: "لا تقلق ، هناك الكثير من الأشخاص في ذلك اليوم ، لذا كن حذرًا."

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن