ch 47

120 10 0
                                    


الفصل السابع والأربعون

    عندما سمعت شين ميهوا صوت دفع الباب ، أخرجت قدمها ووضعتها على حافة الحوض للتحكم في المياه ، ولم تحضر منشفة قدم عندما جاءت.

    من ناحية ، رأيت عمتي هكذا ، وقدماها الصغيرتان تستريحان على حافة الحوض ، وتبعها يوان باو. استقرت أقدام الثلاثة على حافة الحوض في نفس الوقت ، و كان مركز ثقل الحوض غير مستقر وسقط مباشرة على الأرض.

    صعد دالي ويوانباو على حافة الحوض ، وأصيبت وجهيهما بالدوار ، كما فوجئ شين ميهوا بهذا التحول غير المتوقع للأحداث.

    عندما رأى يان يي الأشخاص الثلاثة واقفين ، وضع زجاجة الماء في يده ، وذهب إلى السرير وانحنى لالتقاطها. وضعهما الصغيران على السرير ، وجلس الثلاثة على السرير في صف وراقبه وهو يرتب حوضًا ومرشًا بمياه غسيل القدمين.

    "اسرع واغتسل واغتسل واذهب إلى الفراش واستلقي". سكب يان يي ماء غسيل القدم في الحوض مرة أخرى.

    جلس الثلاثة بجوار السرير ليجفوا بعد الاغتسال هذه المرة.

    جلست شين مييهوا القرفصاء على السرير ، ونظرت إلى اللحافين الموجودين على السرير ، ورفعت اللحاف الداخلي للسماح للطفلين بالدخول.

    استلقى دالي ويوانباو في اللحاف ، ونام الاثنان في اللحاف وتحدثا عما حدث في القطار اليوم.

    استلقت على اللحاف ونظرت إلى الشخصين اللذين كانا يتحدثان بصوت هامس ، كانت هذه هي المرة الأولى التي تنام فيها على نفس السرير مع الأطفال ، وشعرت ببعض الرواية.

    رأى يوان باو ، الذي كان يتحدث إلى أخيه الأكبر ، أن والدته كانت تراقبهم ، لذلك توقف عن الكلام ونظر إلى والدته.

    عند رؤية الأطفال ، توقفت شين ميهوا عن الكلام ، ثم نظرت إليها وابتسمت لهم وابتعدت عن النظر إليهم بعد الضحك.

    بمجرد أن استدارت ، رأت يان يي جالسًا على حافة السرير وظهره مواجهًا لها ، يغسل قدميه ، وينظر إلى ظهره ، ويفكر في المشهد حيث كان وجهها يضغط على ظهره في فترة ما بعد الظهر ، من التنفس ، ولمس ظهره بيدها دون وعي.

    عندما أدركت ذلك ، كانت يان يي على جانب السرير تنظر إليها.

    لمست يده على ظهره وسحبت اللحاف تحت نظره ، وقالت بهدوء: "هل غسلته؟ المصباح مبهر قليلاً".

    رأت يان يي أن عينيها تتهربان ، لكنه لم يطرح أي أسئلة أخرى ، وأطلق همهمة وخرج من المنزل بماء غسل القدم.

    رأت يان يي تخرج ، مستلقية على السرير ، تمد يدها التي تلامسها ، ونظرت إليها بثبات ، فلماذا تلمسه فجأة.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن