الفصل 132جلس شين ميهوا على مقاعد البدلاء ونظر إلى يان يي ، ورأى أن تعبيره كان متعبًا بعض الشيء ، معتقدًا أنه كان مشغولًا في الفريق خلال الأيام القليلة الماضية ، وابتلع الكلمات التي جاءت على شفتيه.
"هل تريد النوم لفترة من الوقت؟"
"لا ، يجب أن أعود إلى الفريق قريبًا؟" عادت يان يي هذه المرة لرؤيتها والطفل ، وسوف تندفع إلى الفريق لاحقًا؟
سمعت شين ميهوا أنه سيغادر بعد الاجتماع ، ولم يعد بإمكانه الجلوس على المقعد. نهضت وسألت ، "لماذا اضطررت للمغادرة بعد عودتك مباشرة؟ ألم تتناول العشاء في منزلك؟ "
في العادة ، تكون الساعة الواحدة بعد الظهر. إنه في القاعدة فقط ، والآن حان وقت الغداء فقط ، ولم يحن وقت الغداء بعد.
"لم أنتهي من العمل في الفريق ، ولن أكون قادرًا على العودة خلال هذه الفترة الزمنية. هل لديك ما تفعله في المنزل؟ اتصل بالفريق؟" عندما رأيتها تعبر عن ترددها ، يان يي لف ذراعيه حول خصرها ، ولف ذراعيه حول خصرها ، أدخلها الرجل بين ذراعيها ، ووضع وجهها على شعرها.
في الفريق للأيام القليلة الماضية عندما أغمض عيني ، فإن ذهني ممتلئ بشخصيتها.
عندما سمع شين ميهوا أنه سيستمر في البقاء في الفريق ، شعر بعدم الارتياح بشكل لا يوصف ، هل كان فجأة مشغولاً للغاية ، هل يمكن أن يكون ذلك بسبب الطعام؟
سألت بحذر: "هل بسبب الطعام؟"
بعد أن أنهت حديثها ، انتظرت لفترة طويلة قبل أن تسمع همهمة يان يي.
عندما سمعت أن ذلك كان حقًا بسبب الطعام ، دعمت شين ميهوا صدره بكلتا يديه ، ونظر إليه: "هل الطعام لا يسير على ما يرام؟" يمكن للطعام في مساحتها أن ينقذ الكثير من الناس. ولكن
كيف إخراجها هو حقا مشكلة كبيرة.
لقد مر عامان ، وما زالت لم تتوصل إلى حل جيد.
عند رؤيتها عابسة ، مد يان يي يده لينفض جبينها برفق: "لا تجهم".
شعر شين ميهوا بألم بين جبهته وأمسك بيده: "إنه مؤلم". "
من المؤلم أن تتذكر أشياء لا يجب عليك ألا تتذكرها. اسأل "لا تسأل" بعد أن انتهت يان يي من الكلام ، رأى أنها كانت تغطي جبهتها بيدها ، ومد يدها لفرك جبهتها المصابة.
عندما سمعت شين مييهوا ذلك ، عرفته ، لقد تكررت عادة عدم التحدث كثيرًا مرة أخرى ، وكانت تشخر ، لكنها لم تسأل عن الطعام مرة أخرى.
هل تستطيع يان يي الاهتمام بالطعام؟ سيطلب منها الطعام ، وتحتاج فقط إلى الانتظار بهدوء.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...