ch 10

230 17 0
                                    


الفصل العاشر

    لقد نسيت شيئًا واحدًا ، وهو أن الدواء الذي اشتريته لم يتم تطبيقه على الطفل بعد.

    وقف دالي ويوان باو في الفناء يشاهدان شين ميهوا يلوح بهما ، ولم يتحرك أي منهما ، لكنهما تراجعا خطوة إلى الوراء.

    "تعال إلى هنا واستخدم الدواء". أخرجت شين ميهوا دواء تشيلبلين من جيبها ولوح لهم. كان من المفترض أن تضع المرهم عليهم الليلة الماضية ، لكنها كانت متعبة جدًا من الجري ذهابًا وإيابًا ، لذلك نسيت .

    نظر بقوة إلى الدواء الذي في يد عمته ، واعتقد أن والدة شوانزي قد طبقت الدواء ولم تستيقظ مرة أخرى. تابعت شفتيها وأخذت يد يوان باو وركضت إلى المنزل. في غضون بضع ثوان ، لم يكن هناك أحد في الفناء.

    شن ميهوا: "..."

    أرادت فقط تناول الدواء.

    انسى الأمر ، قامت أولاً بحشو ملابس الأطفال بالقطن ، وهما لا يزالان يرتديان السترة الممزقة ، وهما يرتجفان طوال اليوم ، وسيتم وضع الدواء عليهما بعد النوم.

    مشى شين ميهوا إلى باب غرفة دالي ودفعها للداخل. كان الشخصان في الغرفة يتلمسان في أرجاء الغرفة ، والابتسامات على وجهيهما ، وكانا في غاية السعادة.

    عندما رأى والدته تأتي ، رفع يوان باو عينيه لينظر إليها ، ثم أنزل رأسه ومشى إلى أخيه الأكبر بعد نظرتين.

    "اخلع بنطالك وسترتك واذهب إلى الفراش ونام جيدًا. سأخيط الجاكيت لك." بعد أن انتهت شين ميهوا من الكلام ، سارت إلى الاثنين وانتظرتهما لخلع السترة.

    رآها دالي تتقدم إلى الأمام ، وسحبت يوان باو وتراجعت بعيدًا ، وابتعدت عنها بخطوات قليلة.

    عند رؤية هذه الحركة القوية ، أدركت شين ميهوا أنهم كانوا خائفين قليلاً ، لذا توقفت وانتظرتهم بهدوء.

    انتظرت لفترة ، وظل الاثنان بلا حراك.

    نظر الثلاثة إلى بعضهم البعض ، وبعد بضع ثوان ، تنهد شن ميهوا. لم يكن هذا المأزق خيارًا. تقدمت إلى الأمام ، وانحنت ، وحملته بقوة ، ووضعته على السرير ، وخلعت معطفه الثنائي والثنائي. دعه يخلع سرواله.

    وقف يوان باو جانبًا وشاهد أخيه وهو يخلع ملابسه ، ولكن قبل أن يتمكن من الرد ، تم حمله إلى السرير ، وتركته السترة في غمضة عين.

    "غطي اللحاف." بعد الانتهاء من الحديث ، أخذ شين ميهوا الملابس وخرج.

    جلس دالي ويوان باو على السرير وحدقا بهدوء في الباب.بعد فترة ، عاد دالي إلى رشده ، وسحب اللحاف المطوي على السرير وغطى جسد يوان باو ، واستلقى على نفسه.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن