ch 84

90 6 0
                                    


الفصل الرابع والثمانون

    الأشخاص الذين يصطفون في طوابير لشراء الطعام طوال الصباح ، لم يتوقفوا ، وانخفض عدد الأشخاص في الظهيرة تقريبًا. كم عدد الأشخاص المشغولين؟ أخيرًا ، يمكنهم التوقف لالتقاط أنفاسهم.

    "خصري." منغ لين ذو الوزن الزائد يربت على خصره بكلتا يديه ونادى مرتين.

    ظلت تنحني لتحميل الأرز طوال الصباح ، وعندما قابلت شخصًا اشترى الكثير من الحبوب ، كان عليها أن ترفع الأرز معهم على الميزان ، وكان ظهرها مؤلمًا لدرجة أنها لم تستطع الوقوف طوال الصباح.

    "سأعطيك الصحافة". تقدم الزملاء الآخرون الذين لم يكن لديهم ما يدخرونه للمساعدة.

    من بينهم ، كان منغ لين الأكثر إرهاقًا ، وكان الآخرون أيضًا محرجين قليلاً.بعد الضغط على أحدهم ، تقدم التالي للمساعدة.

    من المرحاض ، رأى شين ميهوا الأشخاص في الغرفة ، وكان بعضهم ملقى على المقاعد ، والبعض الآخر متكئًا على الطاولة ، ووجوههم مليئة بالإرهاق.

    "ميهوا ، كيف حالك؟" منغ لين ، الذي كان يفرك خصره ، لم يبدو غير مرتاح على الإطلاق عندما رأى ميهوا يخرج.

    محاطًا بالناس طوال الصباح ، لم تنهض ميهوادو ، ناهيك عن الذهاب إلى المرحاض ، كانت بعيدة. سمعت الشخص الذي أعطى التذكرة؟

    "لا بأس." عند رؤية وجه منغ لين المر ، شعرت شين ميهوا أنها لا تستطيع الذهاب إلى المرحاض. كان الأمر غير مريح بعض الشيء ، على عكس منغ لين والآخرين. لقد كانت متعبة حقًا. تم بيع الأرز الموجود في مخزن الحبوب. هذا الصباح

    ، لأقل من النصف ، قام منغ لين ورفيق آخر بتعبئة الأرز ووزنه.

    كم عدد الأشخاص؟ مجتمعين ، وتحدثوا ببضع كلمات؟ لم أعد أتحدث ، أردت فقط الجلوس والاستراحة بعد صباح حافل ، "لقد عمل الجميع بجد اليوم ،

    وارجع واستمتع براحة جيدة في بعد الظهر. يجب أن يكون هناك شخص ما هنا ، لم يعد هناك وردية نصف يوم ، وقد تم ترتيب ساعات عمل الجميع ، وتم ترتيب النموذج ووضعه في وضعك ، تذكر أن تسترجعها وتحقق من وقت التنقل. "وانغ ويغو نظر إليها بعد الانتهاء من التحدث برد فعل الجميع.

    كان لدى العديد من الأشخاص تعبيرات مختلفة على وجوههم عندما سمعوا أنهم ذاهبون إلى العمل طوال اليوم ، لكن لم يتحدث أي منهم ضد ذلك.

    يمكنهم العمل في محطة الحبوب ، ليس فقط يمكنهم كسب المزيد من المال ، ولكن يمكنهم أيضًا شراء بعض الأرز المكسور الرخيص من محطة الحبوب. هذا شيء جيد لن يحسدك عليه أي شخص آخر. لا يمكنك أن تحسدهم. فقط دعهم يعملون في نوبات ليلية ، أنا لا أجرؤ على قول أي شيء.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن