الفصل السابع والخمسون
"الصباح." أخذت زمام المبادرة لتلقي التحية على يان يي أمامها ، لأنها لم تتوقع إيقاظ يان يي ، ولم يكن لديها الوقت للتخلص من مظهرها المرتبك.
نظرت يان يي إلى تعبيرها المرتبك إلى حد ما ، وفكرت في الإحساس بسحب خصرها الآن ، همهم؟
لماذا ينظر إليها هكذا؟ عند التفكير في إيقاظه من تلقاء نفسه الآن ، شعر بالذنب قليلاً ، وقال له بابتسامة جافة ، "أنت تنام لفترة أطول قليلاً ، وسأعد الفطور.
" ينام لفترة أطول قليلا.
بعد أن أنهت حديثها قامت وقامت. قبل أن تتمكن من وضع الملابس على الجانب الآخر وتلبسها ، هل ترى؟ هو أيضا جلس من السرير. " ألا تنامين
؟" سمعت شين ميهوا؟ كان لا يزال مشغولاً قليلاً ، لذلك لم يمنعه من السماح لها بالوقوف: "هل ما زلت تتناول وجبة الإفطار في المنزل؟ " تناول ما تريد. "اذهب إلى فريق الأكل." "ثم أنام لفترة وأعد الفطور عندما يستيقظ الأطفال." بعد أن انتهت من الكلام ، استلقت وسقطت على السرير. أومأ يان يي برأسه ، نعم؟ بعد أن قام بترتيب ملابسه ، التفت إلى الشخص الموجود على السرير وقال ، "سأرحل. أشعر بالملل وأخرج لأخذ بعض الهواء. لا تركض بعيدًا." "أومأت بالموافقة ، وبعد تناول وجبة جيدة ، اصطحبت دالي ويوانباو إلى الطابق السفلي وتجولت. رؤية يان يي وافقت دون تردد ، و همهمة ، وفتحت الباب ، وسرعان ما سمع صوت إغلاق الباب. نهضت لتحضير الإفطار بعد ليلة نوم جيدة. "العمة." فركت عينيها بقوة ، ورأت أن خالتها تضع وجبة الإفطار على الطاولة ورأت أنه الأرز المقلي بالبيض الذي أكلته في المرة السابقة. آخر مرة صنعتها عمتي مرة واحدة ولم تتمكن من فعل ذلك مرة أخرى ، أخذت نفسا وشتمت رائحة الأرز المقلي بالبيض.
رأى شين ميهوا دالي كان يمسك الطاولة ونظر إلى لعاب الأرز المقلي بالبيض ، وقال بابتسامة: "اذهب واغسل وجهك واغسل أسنانك." أومأ دالي على الفور وركض إلى الحمام
.
وضعت الأواني وعصي تناول الطعام بعيدًا وذهبت إلى المنزل لتطلب اليوان باو ، وانتظرت حتى يجلس الاثنان ويأكلان معًا.
جلس يوان باو على المقعد متدليًا ساقيه ، وأكل أرزًا مقليًا بالبيض في الوعاء ، ضحك أثناء الأكل ، وحفر ملعقة من وعاء أخيه من وقت لآخر.
"أمي ، أريد المزيد." بعد أن انتهى يوان باو من تناول الأرز المقلي بالبيض في الوعاء ، أمسك الوعاء بكلتا يديه وأراد أن يأكل المزيد.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...