ch 105

54 4 0
                                    


الفصل 105

    ركضت طوال الطريق إلى المنزل ، كان ظهري متعرقًا ، كما لو أنه تم صيده من الماء.

    "اذهب واغتسل." عندما رأت الأم شين أن ابنتها مغطاة بالعرق ، أخذت ملابس نظيفة من الشرفة ووضعتها في يديها.

    تغير شين ميهوا الملابس المتسخة وأخذت حماما دافئا.

    يمر الوقت بسرعة ، وقد تم أخذ شهرين من إجازة الأمومة.

    "أمي ، سوف أحزم الحليب؟ نقعه في الحوض. عندما تكون شياوبا جائعة ، تطعمه لها". نظرت شين ميهوا إلى شياوبا في المهد ، واستدار ثلاث مرات في الخطوة.

    عندما رأت أن ابنتها باقية ولا تغادر ، قالت الأم شين ، "إنها الساعة السابعة."

    عندما سمعت شين ميهوا أن الساعة السابعة صباحًا ، كانت ستتأخر ، لذا نظرت بعيدًا على الفور وهرعت إلى محطة الحبوب.

    بمجرد دخولها محطة الحبوب ، استقبلها منغ لين: "الأخت ميهوا هنا".

    ردت شين ميهوا بابتسامة: "سأذهب للاستلقاء مع المخرج وانغ أولاً ، وأعود للحديث.

    " شهران؟ شهران ، العمل الأصلي قد تولى بالفعل من قبل الآخرين ، والعمل الجديد يعتمد على كيفية قيام القائد بالترتيب.

    بمجرد أن سمع منغ لين هذا ، أخبر ميهوا بالذهاب بسرعة ، لا تقلق عليها.

    "تعال." عند سماع طرق الباب ، وضع Wang Weiguo المستندات بعيدًا على الطاولة.

    "إنه الرفيق شياو شين ، اجلس بسرعة."

    قال شين ميهوا مرحباً وجلس.

    "شياو شين ، اليوم هو أول يوم عودتك إلى العمل ..."

    "ما رأيك؟ هل ستطغى شين ميهوا على عمل وانغ مان عندما تعود؟" همس الشخصان في الزاوية البعيدة من المكتب لبعضهما البعض.

    "ما هذا؟ إنه عمل شين ميهوا."

    "وقت وانغ مان للقيام بذلك؟ إنه أطول من ميهوا." قال الشخص الموجود في أقصى النهاية ونظر إلى الساعة على الحائط.

    دخلنا لأكثر من ساعة ولم يخرج أحد.

    قال الاثنان بضع كلمات أخرى ورأيا باب المخرج وانغ مفتوحًا ، وخرجت شين ميهوا بابتسامة على وجهها ، كما لو كان هناك شيء جيد.

    أخذت شين ميهوا الوثيقة التي قدمها لاو وانغ وسارت إلى مقعدها. بعد اجتياز الصف الأول من المقاعد ، لويت قدمها. وقبل أن تتمكن من الرد ، ألقت بنفسها للأمام وسقطت على الأرض ، مع ألم حارق في يديها والركبتين.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن