ch 122

43 5 0
                                    


الفصل 122

    في الأيام القليلة التالية ، لم يكن مزاج شين ميهوا جيدًا جدًا. وعندما فكرت في الأمر ، شعرت بالغضب بشكل لا يوصف. لم تستطع تغيير أي شيء ، ولم يكن بإمكانها سوى مشاهدة ما يحدث.

    شاهدت والدة شين ابنتها لا تفعل شيئًا ، ولم تستطع بذل أي جهد ، ولم تكن تعرف كيف تقنعها ، ولا يمكن أن تفعل هذا الأمر إلا بنفسها.

    بعد أن أنهى يوان باو واجباته المدرسية ، ضغط على والدته وهمس ، "أمي ، أريد أن أخرج". كان يخشى أن تسمع جدته.

    رآه شين ميهوا يتسلل خوفًا من أن يسمع صوته: "إلى أين أنت ذاهب؟"

    "اذهب إلى السياج."

    السياج؟ ليس لديها صورة لهذا المكان في ذهنها.

    عند رؤية المبادرة ، طلبت والدة شين من ابنتها الرد على شكوكها: "لا تستمع إليه ، إنه يريد الذهاب إلى الفريق لاصطياد السمك مع داهو". استدار

    شين ميهوا وسأل والدة شين خلفها: "اليوم هو فريق الصيد؟ "ماذا قالت؟ لا أعرف عن هذا؟

    والدة شين: "لم تمطر منذ عدة أشهر. حقل الحبوب في الفريق جاف ومتشقق. كنت أسكب الماء في الحقل خلال اليومين الماضيين. اليوم ، المياه في البركة شبه مستنفدة ، و لقد تم اصطياد الأسماك للتو ، وعندما

    سمع الجميع عن صيد الأسماك ، قرروا الذهاب لمعرفة ما إذا لم يكن لديهم ما يفعلونه.كانت البركة الموجودة في القاعدة عميقة وكبيرة ، ولم يتم تجفيفها لأكثر من عشر سنوات. سمعت أن هناك الكثير من الأسماك فيه.

    عندما سمعت شين ميهوا والدة شين تقول إن البركة عرفت على الفور المكان الذي تتحدث عنه ، كان سكر تخزين الماء في القاعدة ، وكان الماء المخزن كل صيف عندما تحتاج الشتلات إلى الماء.

    عند رؤية الجدة تخرج ، أمسك يوان باو بيد والدته وقال ، "أمي ، دعنا نذهب ونرى معًا." كان هو وشقيقه يريدان الذهاب لصيد السمك مع دو هو.

    أرادت والدة شين فقط أن تقول إن الجو كان مشمسًا جدًا بالخارج ، لكنها فكرت في أن ابنتها تم تسريحها من العمل لمدة يومين بسبب مزاجها السيئ: "لقد كان الأمر على ما يرام ، فلنذهب ونلقي نظرة معًا." ،

    رؤية ووافق على تعبير شوق اليوان باو.

    تناول العديد من الأشخاص وجبة الإفطار ، وسحب والد شين طفلين ، وتبعتهما والدة شين وابنتها ، وكان الأربعة قد نزلوا للتو إلى الطابق السفلي ، وكان هناك بالفعل العديد من الأشخاص يقفون في الفناء ، ويبدو أنهم كانوا في طريقهم لاصطياد السمك.

    "خالتي ، ميهوا ، انتظريني." جر تشاو يو دو هو إلى أسفل الدرج.

    "الأخت يوهه." استقبلها شين ميهوا.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن