ch 89

89 8 0
                                    


الفصل التاسع والثمانون

    بقيت شين ميهوا في المستشفى لمدة ثلاثة أيام قبل خروجها ، وبمجرد عودتها إلى المنزل ، بدأت في وضع الحبس.

    أغلقت والدة شين جميع النوافذ بإحكام ، حتى لا تدخل ريحًا صغيرة ، وصنعت قبعة لابنتها؟ دعها ترتديها؟ لا يمكنك خلعها.

    "أمي ، قبعة؟ لا؟ أحضرتها." ارتدت شين ميهوا قبعة يمكن أن تخيطها والدة شين ، وبدأ رأسها يتعرق.

    الآن هو أكثر الأوقات حرارة في العام ، حتى لو كنت جالسًا في الداخل ، فسوف تتعرق حتى لو لم تتحرك. يرتدي القبعة والجوارب الخاصة التي صنعتها والدة شين ، جسدها كله حار قليلاً.

    "ارتديها ، لا يمكنك رؤية أي ريح الآن؟ حسنًا ، الآن؟ اعتني بها جيدًا. عندما تكون في عمري ، ستعاني." عندما رأت ابنتها تخلع القبعة ، سارعت والدة شين إلى إعادتها.

    عندما كانت صغيرة ، كانت حبيسة ، وعندما رأت الريح عانت من الصداع ، وكلما رأت الريح كان قلبها يؤلمها.

    جاءت كلمات شين

    ميهوا إلى شفتيها ، وقبل أن تنهي كلماتها ، ارتدت قبعتها.

    "كوني مطيعة ، ارتديها ، سأغسل حفاضات شياوبا." قالت الأم شين وسارت إلى الغرفة الرئيسية.

    "داي ، سأغسلها ، اذهب ونظرت إلى ميهوا ، لا تدعها تخلع قبعتها ،" أخرجت والدة شين صهرها من الحمام.

    دايي يغسل حفاضات شياوبا كل يوم عندما يعود من العمل. صهره مجتهد للغاية ، وهي سعيدة كأم زوجها ، حتى تتمكن ابنتها من الاستمتاع بالبركات.

    "سأذهب بعد الاغتسال." لم ينهض يان يي على الفور ، ثم قام بفرك الحفاض في يده.

    "اذهب ، سأقوم بالباقي." دفعته الأم شين بابتسامة.

    لم يصر يان يي بعد الآن ، وغسل يديه وعاد إلى المنزل.

    استلقى يوان باو على جانب السرير ونظر إلى أخته التي كانت بلا حراك وعيناها مغمضتان على السرير. بعد النظر إليها لفترة من الوقت ، لم تستطع إلا أن تسأل ، "لماذا تستمر أختي في النوم؟"

    قاومت شين مييهوا فروة رأسها المصابة بالحكة وقالت: "لأن أختي نائمة".

    في الماضي ، لم أكن أعرف لمن أستمع ، كان نوم الطفل ينمي دماغه ، ولم أكن أعرف ما إذا كان هذا صحيحًا أم خطأ.

    "متى لن تكون أختي؟ نعسان." هرع دالي ، الذي كان مستلقيًا على الجانب الأيسر من السرير ، للتحدث أمام شقيقه الأصغر.

    كانت الأخت الصغرى نائمة منذ عودتها ، ويريد هو وشقيقها الأصغر اللعب مع أختها الصغرى.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن