ch 17

230 18 0
                                    


الفصل السابع عشر

    تراجعت شين ميهوا عن نظرتها ، أليس كذلك؟ نظرت إلى يان يي التي كانت في المقابل ، تأكل العصيدة في الوعاء ورأسها لأسفل.

    رأى يوان باو أن نيانغ كان يأكل رأس الثوم عن طريق الفم. بدا لذيذًا ، وأراد أن يأكله أيضًا. نظر إلى الثوم على الطبق ، فالتقطت يده الصغيرة قطعة صغيرة من الثوم بعصي تناول الطعام.

    من زاوية عينيها ، رأت شين ميهوا أن يوانباو قد قُبض عليه؟ ضع رأسًا من الثوم في الوعاء ، وأدارت رأسها لتنظر إلى يوانباو. هل يحب أيضًا أكل الثوم؟

    قضم يوان باو جلد رأس الثوم بفمه ، وأخذ قضمة ، وفي الثانية التالية ، تجعد وجهه بالكامل ، وسقط رأس الثوم على عيدان تناول الطعام في الوعاء.

    عند رؤية رد فعل يوان باو ، كانت شين ميهوا مستمتعة بمظهره ، ولم تستطع زوايا فمها المساعدة في الارتفاع ، وضحكت.

    عندما رأى والدته تضحك عليه وفص ثوم في فمه ، احمر خجل يوان باو ونظر إلى والده مظلومًا.

    قال يان يي وهو ينظر إلى مظهر ابنه المظلوم ، "مضغ وابتلع".

    هل رأى شين ميهوا يان يي بجانبه؟ هل قام يوان باو ببصقه؟ متفاجئة ، اعتقدت أنه سيقنع يوان باو ، لكنها لم تتوقع ذلك ليكون لا ، دعه يهدر الطعام.

    عبس يوان باو عندما سمع ما قاله والده ، وابتلع الثوم وعبس عندما رأى الثوم ترك في الوعاء.

    عند رؤية يوان باو وهو ينظر بحزن إلى الثوم في الوعاء ، مدت والدة شين لتلتقط الثوم في وعاء حفيدها وقالت ، "الجد يحب الثوم ، أعطه للجد". بعد أن تحدثت ، وضعت الثوم في الوعاء في الوعاء. وعاء والد شين.

    أومأ الأب شين على الجانب متعاونًا ، إنه يحب الثوم ، فهو يأكله.

    عندما رأى يوان باو أن الجدة أخذت سوانتو بعيدًا ، كان يخشى أن يكون والده سعيدًا ، ورفع رأسه على الفور لينظر إلى والده.

    عندما رأى يان يي ابنه ينظر إليه بعصبية ، مد يده لالتقاط المخللات ووضعها في وعاء دون أن ينبس ببنت شفة.

    عندما رأى يوان باو أن والده أحضر له بعض الخضروات ، أليس كذلك؟ لا؟ كان سعيدًا ، وابتسم على الفور ، وأخذ شياو؟ عيدان تناول الطعام في يده وأكل الخضروات التي أخذها والده.

    بعد الوجبة ، أخذت والدة شين الأطباق وعيدان تناول الطعام إلى المطبخ لغسل الأطباق ، وقامت شين ميهوا وتبعها خلفها.

    عندما سمعت الأم شين خطى وراءها ، رفعت رأسها ورأت ابنتها تتبع خلفها ، عبس: "ألست أنت؟ استرح جيدًا ، ماذا تفعل ورائي؟" "سأقوم بالدفء خلف الموقد ، الجو بارد جدًا

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن