ch 124

49 3 0
                                    


الفصل 124

    "ما خطبكما؟" سمعت والدة شين حركة عند الباب ، وعندما مدت رأسها ، رأت الأب وابنتها. غطى العرق كلا الرأسين ، والظهر كان مبللًا بالعرق. بدا الشكل كله وكأنه يصطادون من الماء

    .

    "في الغابة؟ إنها ليست جيدة التهوية." وضع الأب شين الكيس في مكان ، ومسح عرقه بيده.

    أخشى أن تمطر غدًا ، الجو خانق وساخن في الغابة اليوم ، وليس هناك الكثير من الماء لحمله. يشعر هو وميهوا بالتعب والعطش عندما يعودان.

    عندما سمعت والدة شين ذلك ، رأت شفتى ابنتها بيضاء ، وشعرت بالحزن: "اذهب واغتسل." بعد أن تحدثت ، ذهبت لصب الماء لهما.

    طلب والد شين من ابنته أن تذهب أولاً ، وقام أولاً بسكب الخضروات البرية حتى تجف ، وكانت التربة مبللة عليها. ...

    كانت شين ميهوا متعبة ولا تريد أن تتفوه بكلمة واحدة ، أومأت برأسها مرتين ، وغيّرت ملابسها وأخذت حمامًا باردًا.

    عندما رأت والدة شين أن ابنتها قد انتهت من الغسيل ، أخذت الماء البارد الدافئ وسلمته لابنتها ، وطلبت منها أن تشربه بسرعة.

    بغض النظر عما ستقوله غدًا ، لا يمكنك تركها تذهب؟ لقد ذهبت مرة أخرى ، وذهبت إلى هنا مرة واحدة ، وعندما عدت ، بدوت مثل دجاجة مريضة.

    أخذت شين مييهوا نفسا وشربت نصف كوب وجلست لفترة قبل أن تتعافى.

    هي؟ حقًا لم أتوقع أن تكون متعبة جدًا. من قبل؟ ذهبت للحفر عدة مرات ولم أشعر أبدًا بالضيق والحرارة مثل اليوم.

    عندما عادت يان يي في الليل ، كانت لا تزال غير مستجيبة إلى حد ما.

    بمجرد دخول يان يي الغرفة ، رأى ميهوا ممدودًا على السرير ، فاترًا.

    "أين؟ غير مريح؟"

    نظر إليه شين ميهوا ، وقال ضعيفًا: "لا بأس ، لقد ذهبت إلى الجبل لأحفر الخضراوات البرية مع والدي اليوم ، وأنا متعبة قليلاً." بعد أن تحدثت ، أرادت أن تفعل ذلك. انقلبت ، لكن يديها كانتا ضعيفتين.

    رأى يان يي أنه قد تدحرج في منتصف الطريق وكان عالقًا.ومضت ابتسامة في عينيه ، وسار إلى الأمام ومد يده لقلب الشخص.

    استدارت شين مييهوا بنجاح واستلقت على السرير. نظرت إلى الابتسامة على وجه يان يي ، مدت يديها لتقرص وجهه بغضب ، وسحبه إلى الجانبين ، مشوهًا وجهه: "لا تضحك".

    تم سحب يان يي من قبلها ، ومد يده لسحبه من السرير: "متعب للغاية؟" "الجبل

    مليء بالناس اليوم ، وهو خانق وحار." شم شين ميهوا العرق على جسده ، وابتعد عن ذراعيه: "اذهب للاستحمام ، تنبعث

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن