ch 129

49 4 0
                                    



الفصل 129

    مر الوقت يومًا بعد يوم ، في يوم رأس السنة الجديدة ، استيقظت والدة شين عند الفجر ، وكانت في طريقها لإيقاظ الناس واحدًا تلو الآخر.

    في العام الجديد ، استيقظ مبكرًا لجلب الحظ.

    عند رؤية هذا ، أوقف والد شين والدة الطفل على عجل ورفض السماح لها بالطرق على الباب: "الأطفال؟ ما زالوا نائمين ، دعهم؟ ينامون مرة أخرى؟". عاد

    دا يي في منتصف الليلة الماضية ، وهو نمت للتو منذ وقت ليس ببعيد ، ليس هناك ما يمكن فعله الآن للطرق على الباب وإيقاظ الناس ، لماذا لا؟ اجعل الناس ينامون جيدًا.

    "كيف يمكنني أن أنام متأخرًا خلال العام الصيني الجديد اليوم؟" بعد أن أوقفه والد الطفل ، أخبرته والدة شين أن ينزل إلى الطابق السفلي لجلب الماء ، لذا لا تعترض طريقه.

    عندما رأى الأب شين أنها أصرت على طرق الباب ، جرها إلى الغرفة.

    "أنت؟ هذا الشخص ..." تلاشى صوت الأم شين تدريجيًا مع إغلاق الباب.

    سمعت شين ميهوا الشجار في الخارج ، ومدت يدها لدفع يان يي بجانبها: "أنت؟ اذهب وانظر والدتك؟ ما الذي تتجادل بشأنه؟" عادت

    يان يي الليلة الماضية ورميها حتى الفجر ، كانت كذلك بالنعاس لأنها لا تستطيع إبقاء عينيها مفتوحتين.

    بعد أن دفعت يدها مرتين ، تم إمساكها ، وحمل الجسد كله بين ذراعيه ، وكان معظم وزنها على جسدها ، غير قادرة على الحركة.

    لقد حاولت عدة مرات دون جدوى ، لذلك استقرت بين ذراعيه دون أن تتحرك.

    نادرا ما تشاجر والد شين ووالدة شين ، لكنهما تشاجرا فقط؟ اللقاء؟ لا بأس. لا داعي للقلق بشأن ذلك. لم يفكروا في الأمر لبضع ثوان وناموا مرة أخرى.

    كان الشخصان في الغرفة لا يزالان يتجادلان؟ متى يجب إيقاظ الطفل ، وفرك يوان باو ودالي عيونهما؟ لقد خرجوا من الغرفة.

    "أيها الجد الصغير ، في مثل هذا اليوم البارد ، لماذا خرجت بدون جوارب؟" رأتهم والدة شين؟ حافي القدمين؟ مرتدية النعال ، أسرعت إلى الأمام وسحبتهم إلى المنزل.

    يتم إغلاق المستشفى عشية رأس السنة الجديدة ، إذا مرضت ، لا يوجد مكان لرؤية الطبيب؟

    وضع يوان باو ذراعيه حول يد جدته ، ورفع رأسه ونظر إليها: "جدتي ، لا تتشاجر مع الجد".

    سمع هو وشقيقه الأكبر جدلاً بين جدته وجده في المنزل ، فركضوا خارج المنزل دون التفكير في ارتداء ملابسهم.

    "الجدة لم تتشاجر مع الجد. كنا نتحدث عن شيء ما. تعال ، ارتدي جواربك." الأم شين أرتدي الاثنين ، وأخذت الجوارب ليضعوها ، وأخذتهم لغسل وجوههم وفرشاة أسنانهم.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن