ch 78

96 8 0
                                    



الفصل 78

    "وصلت شاحنة الطعام اليوم؟ هناك شاحنة واحدة فقط ، وهناك الكثير من الأشخاص في الفريق. إلى متى سيستمر الطعام؟" تحدثت شين مييهوا عن مخاوفها.

    "محطة الحبوب بدأت للتو ، لذا لن يكون هناك الكثير من الطعام دفعة واحدة. انتظر؟ بعد أن تسير على الطريق الصحيح ، سيكون هناك المزيد والمزيد." رأت يان يي وجهها القلق ، وأخبرتها ألا تقلق حول الطعام ، سيهتم الفريق به.

    نظرت إلى يان يي ولم تقل أن الطعام في المستقبل سيكون أكثر وأكثر توتراً. في الشتاء الماضي ، تساقطت الثلوج بغزارة ، ولم يتم حصاد طعام هذا العام ، لذلك ما زلت لا أفهم ذلك الآن.

    "نم ، غدًا ستعمل مبكرًا ، سأصطحب دالي ويوانباو إلى المكتب ، وأتناول الطعام في الكافيتريا ظهرًا ثم أعود الأطفال." أوضحت يان يي بإيجاز شؤون الغد؟

    أومأت شين مييهوا برأسها ، وأومأت برأسها ، واستلقت على جانبها. في غضون بضع ثوان ، كانت الغرفة مظلمة ، وكان اللحاف على جسدها مغطى ، وأمسكت اللحاف بيديها ، وهي تفكر في الطعام.

    فكرت فجأة في الكسافا والبطاطا المزروعة على الجبل منذ سنوات ، واستدارت لتواجهه: "يان يي."

    سمعت يان يي صراخها ، هاه؟ إشارة؟ واصلت.

    "الفريق لا يزال يزرع في الجبل هذا العام؟ هل أنتم كسافا وبطاطا؟"

    "لم أتلق أي تعليمات بعد." عندما رآها فجأة تذكر هذا الأمر ، خفض يان يي رأسه ، ونظر إلى الشخص بين ذراعيه ، ونظرت إليها على أنها سوداء مثل الوجه الأسود ، ثم سألتها: "لماذا فكرت فجأة في طرح هذا السؤال؟"

    أمسكت باللحاف بإحكام ، ثم نأت بنفسها عن هو أنج وأجبت ، "لقد رأيت التابيوكا المجففة من قبل عندما كنت كان يطبخ العشاء الليلة. أفكر في هذا. "

    يان يي همهمة؟ لم يتحدث مرة أخرى ، وسحبه بين ذراعيه.

    لم يتكلم الاثنان مرة أخرى.

    في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، نهض شين ميهوا وارتدى ملابسه وسار إلى غرفة المعيشة ، وكان هناك عصيدة مطبوخة على الطاولة.

    "الأم." رؤية الأم تخرج ، نزل يوان باو من المقعد ، وركض إلى جسد الأم ، وعانق بطن الأم بكلتا يديه ، وضغط وجهها على بطن الأم.

    "ما الأمر؟" كان شين ميهوا مذهولًا قليلاً من الاندفاع القوي ، ولم يكن يعرف لماذا عانق الناس بمجرد وصوله.

    "هل حلمت بأختي؟" قال يوان باو وقبّل الأخت الصغرى في بطن أمه.

    عندما سمعت شين ميهوا ذلك ، ابتسمت ومدّت يدها لتدليك رأسه؟ "هل تحدثت أختي معك؟" أومأ يوان باو

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن