ch 20

211 14 0
                                    


الفصل العشرون

    نظر "الأخ." يوان باو إلى أخيه المستلقي على السرير وعيناه مغمضتان ، واندفع نحو السرير بصوت يبكي.

    "يوان باو ، الأخ نائم ، وهو يتحدث إلى أخيه عندما يستيقظ." أوقف شين ميهوا على عجل دالي الذي كان على وشك سحب السرير عندما رأى يوان باو ، وكان دالي قد نام للتو منذ وقت ليس ببعيد.

    مع الدموع في عينيه ، وضع يوان باو يده ورفض سحب أخيه الأكبر. أدار رأسه لينظر إلى والدته ، معتقدًا أنها لن تجلبه معه ، وسقطت الدموع من عينيه بسبب الظلم.

    "لا تبكي." عند رؤية عيون يوان باو المنتفخة ، انفجرت شين ميهوا فجأة في البكاء ، معتقدة أنها تركته بمفرده في الصباح ، لذلك مدت يدها بسرعة لتمسح عينيه؟ دموع ، كما ارتفعت يدها ، يوان باو صعدت إلى الوراء؟

    بكى يوان باو "أبي" وأراد من والده أن يعانقه.

    عندما رأيت يوان باو يبكي بحزن شديد ، أرادت شين ميهوا أن تحضنه بين ذراعيها وإقناعه ، وسقطت عيناها على يان يي التي كانت على جانبها.

    لم تكن تتوقع منه أن يأتي إلى المستشفى في هذا الوقت مع الطفل ، وعندما غادر في الصباح أوضح أنه لن يعود ظهرا.

    انحنى يان يي وعانق يوان باو بين ذراعيه. وعندما رأى نظرتها المحيرة من زاوية عينه ، قال بهدوء ، "ظل يوان باو يبكي في منزل الأخت تشاو. لم تستطع إقناعها ، لذلك أخذت الطفل إلى "بعد أن أنهى حديثه ، شين

    ميهوا ينظر إلى يوان باو ، وينظر إلى عينيه الحمراوين المنتفختين؟ يمكنني تخيل مشهد له وهو يبكي في ذلك الوقت.

    عند رؤية والدته تنظر إليه ، استنشق يوان باو ، ولف ذراعيه الصغيرتين حول رقبة والده ، ودفن وجهه في كتفه ، ورفض النظر إلى والدته.

    "ماذا قال الطبيب." مشى يان يي إلى السرير مع يوان باو بين ذراعيه ، ومد يده ليلمس جبين دالي. لم يكن الجو حارًا ، وعاد إلى طبيعته.

    "أصبت بنزلة برد وأصبت بحمى. الآن هدأت الحمى. دعني آخذ الطفل لتعليق الماء لمدة يومين." كرر شين ميهوا ما قاله الطبيب.

    لم تكتشف شيئًا واحدًا أبدًا ، كيف أصيب دالي بنزلة برد؟ في الطريق إلى القاعدة ، كان الأطفال يرتدون ملابس ضيقة للغاية ، وبعد وصولهم إلى القاعدة ، مكثوا في الداخل ولم يخرجوا أبدًا.

    أين المشكلة؟ هي حقا لا تستطيع معرفة ذلك؟

    بعد هذه الحادثة ، أدركت أيضًا أنه في المستقبل ، يجب أن تكون أكثر حرصًا في رعاية الأطفال. إذا لم تنتبه ، فقد يمرض الأطفال.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن