ch 79

86 5 0
                                    


الفصل 79

    نظر يان يي إلى الساعة على الحائط ، ووضع صندوق الغداء في يده على الطاولة.

    نظر شين ميهوا إلى الساعة على الحائط بمحاذاة خط بصرهم ، وأشار عقرب الساعة إلى ستة: "سوف أتصل بأمي." والدة

    شين تنام طوال فترة ما بعد الظهر ، وإذا ذهبت إلى النوم مرة أخرى ، لن تكون قادرة على النوم في منتصف الليل.

    سمع دالي أن عمته ستتصل بجدة ، لذلك اتخذ خطوة وتبعها؟

    عندما رأى يوان باو أن شقيقه كان يتبع أمه ، أخذ يد أخيه بيده الصغيرة وتبعه وراءهما.

    عند رؤيتهم ، سار يان يي نحو الباب دون إيقافهم ، وأخرج الطعام من صندوق الغداء ووضعه على الطاولة ، وذهب إلى المطبخ لإحضار الأطباق وعيدان تناول الطعام.

    فتحت شين ميهوا الباب مع طفليها ودخلت الغرفة. بمجرد دخولها الغرفة ، سمعت صوت شخير طفيف في الغرفة ، كانت والدة شين مستلقية على السرير وتنام بعمق شديد.

    "أمي." سارت إلى جانب السرير وصرخت بهدوء ، ثم مدت يدها وربت على كتف الأم شين.

    لم يتحرك الشخص الموجود على السرير ، وكانت عيناه مغمضتين ، وحاجبه مغلقان قليلاً.

    رأى يوان باو ودالي أن الجدة لم تكن مستيقظة. قام يوان باو ودالي بدعم السرير بكلتا يديه ، وركلا الحذاء على أقدامهما ، وصعد إلى السرير ، وصعد إلى جانب الجدة ، أحدهما يسار والآخر يمينًا؟ الجدة أثناء حديثها ، كان الهواء الساخن ينفخ على أذنيها.

    بمجرد أن فتحت والدة شين عينيها ، رأت وجوه الطفلين قريبة من عينيها ، وزوايا فمها تبتسم خلف أذنيها ، وتبتسم على وجهها. وعندما رأتها ، استيقظت ، صاحت "الجدة" وقبلتها مباشرة ألم تعد؟ كان هناك شعور بالرطوبة والحرارة على وجهها.

    استمعت إلى ضحك حفيدها ، فارتفعت زوايا فمها ، وعانقت الرجلين الصغيرين المستلقي على جسدها بكلتا يديها.

    نظر شين ميهوا إلى الأجداد والأحفاد الذين كانوا يحتضنون بعضهم البعض بإحكام. لم يتقدموا لإزعاجهم. انتظروا الاجتماع قبل أن يفتحوا أفواههم: "أمي ، هل اتصلت يان يي؟ تعال من الوجبة ، وتناول الطعام حسنًا واغتسل قبل الذهاب إلى الفراش. "

    سمعت الأم شين كلام ابنتها ونهضت وهي تحمل الطفل بين ذراعيها:" داي عادت؟ "

    أومأت شين ميهوا برأسها وقالت نعم ، دعها تنظر إلى غرفة المعيشة ، حيث كان يان يي يأكل وعيدان تناول الطعام بالخارج.

    "دالي ، يوانباو ، تعال إلى هنا." مدت شين ميهوا يدها إلى يوانباو ودالي اللذين كانا مستلقيين على السرير ، وتركاهما ينزلان ، وتجمع الاثنان بين ذراعي والدة شين ، حيث كان من الصعب على والدة شين الخروج من السرير وارتداء الأحذية.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن