ch 93

63 5 0
                                    


الفصل 93

    تبع شين ميهوا الصوت ونظر إلى الوراء.

    "اذهب وادفع رسوم التسجيل ، واحد؟ خمسون سنتًا." عندما رأيتها تستدير ، أشارت الممرضة وهي تدفع السرير إلى مكتب التسجيل. وبعد أن تحدثت ، دفعت المريض بسرعة على الرف وركضت.

    نظر شين ميهوا إلى المرأة الفاقدة للوعي على الرف ، ونظر إليها الرجلان اللذان اجتمعوا للمساعدة وسرعان ما نظروا بعيدًا.

    ليس لديهم مال ، لذلك يؤخرون شراء الطعام بإرسال الناس إلى هنا. امرأة ستعود إلى المنزل؟ لا أعرف ماذا أطلب؟ لماذا؟ وبخهم.

    نظر شين ميهوا بعيدًا ، ومشى إلى مكتب التسجيل ودفع رسوم التسجيل ، وهرع إلى محطة الحبوب دون مزيد من التأخير.

    أسرعت إلى محطة الحبوب وواصلت الوقوف في الطابور الذي كان أطول من ذي قبل.

    "الأخت الكبرى ، تعالي إلى هنا بسرعة." رأت المرأة التي أمامها شين ميهوا ولوح لها لتدعها تأتي.

    الآن فقط ، رأت هذه الفتاة من الخلف ترسل شخصًا إلى المستشفى ، كانت شخصًا طيب القلب.

    عندما رأت شن ميهوا شخصًا يلوح لها في مقدمة الصف ، كانت غير متأكدة قليلاً مما إذا كان الأمر كذلك أم لا؟ اتصلت بها وأشارت إلى نفسها.

    أومأت المرأة برأسها وقالت لها أن تأتي بسرعة ، سيأتي دورها بعد فترة.

    عند رؤية المرأة ، تركها شين ميهوا تذهب حقًا ، ونظرت إلى الشخص الذي أمامها ، ولوح للمرأة.

    كان هناك الكثير من الناس أمامها لدرجة أنها شعرت بالحرج من القفز في الطابور.

    عندما رأت المرأة أنها لن تأتي ، قالت بضع كلمات للأشخاص الذين يقفون خلفها ، ثم استدارت وعادت.

    "الأخت الكبرى ، اذهب إلى صفي؟ حسنًا ، سأكون هناك بعد فترة." مشيت المرأة أمام شين ميهوا وطلبت منها أن تتبع؟ تقدمت.

    "لا داعي ، سنكون هناك بعد فترة." هزت شين ميهوا رأسها ورفضت.

    "لا يزال الوقت مبكرًا. لا أعرف ما إذا كان بإمكاني شرائه لاحقًا." عندما رآها تهز رأسها وترفض ، علمت المرأة أنها محرجة من المضي قدمًا ، وقالت للأشخاص الموجودين في الطابور بجانبها.

    "هذه هي الفتاة التي أرسلت للتو شخصًا ما إلى المستشفى. كانت تقف في الطابور أمامي." عندما

    سمع الأشخاص في قائمة الانتظار أنه كان المستشفى حيث تم إرسال الفتاة التي أمامي إليها ، أصبحوا مفعمين بالحيوية. فجأة ، أفسحت المجال لها لتذهب إلى مقدمة قائمة الانتظار.

    قبل أن تتاح الفرصة لشين ميهوا للتحدث ، قادتها المرأة للمضي قدمًا ، وكان دورها قبل أن تقف أمام مقعدها.

    "قطعة واحدة من البيض ، وخمس قطيع من دقيق الذرة." أبلغت شين ميهوا عما تريده ، وقامت بفرز التذاكر في يدها وسلمتها.

    نظر الشخص في محطة الحبوب إلى الجرد ، وقال ببرود: "لم يتبق سوى نصف حقود بيض". "

    من فضلك احزمه." أخذ شن ميهوا نصف حقنة من تذاكر البيض التي كان يبحث عنها.

    كان منزل الأخت يويهي يحتوي على الكثير من الطعام لتتبادله ، وكانت تقف عند الباب مع الطعام المتبادل ، تنتظر ، وعيناها تسقطان على الطابور الطويل أمامها.

    كان الجميع يمدون رؤوسهم من وقت لآخر للنظر في محطة الحبوب ، ويبدون قلقين قليلاً.

    بعد أن وقفت هناك لفترة ، خرج شاب من محطة الحبوب وصرخ ، "نفد مخزون اليوم". بعد أن أنهت حديثها ، وضعت البطاقة الحمراء في يدها على الباب ، وأغلقت الباب.

    سمع الأشخاص الذين اشتروا طعامًا من خارج الباب أن الإمداد اليوم قد انتهى ، وابتعد البعض شتمًا ، وربت البعض على مضض على باب محطة الحبوب لتبادل بعض الطعام: "افتح الباب". بغض النظر عما فعلته؟ كان

    هناك ليس قليلا من الحركة في الغرفة.

    عندما رأت المرأة أن الباب غير مفتوح ، حملت سلة وغطت وجهها بيديها وبدأت تبكي ، ولم تستطع شراء الطعام ، فماذا سيحدث للأطفال في المنزل؟

    اليوم ، الطفلة في عائلتها مريضة ، وعندما عادت إلى العمل ، كانت محطة الحبوب قد نفدت بالفعل.

    وقفت شين مييهوا جانبا ونظر إلى المرأة الحزينة التي كانت تبكي ، وكان سبب بكاء المرأة هو أن الأسرة كانت في عجلة من أمرها وتريد الطعام لكنها لا تستطيع شرائه.

    نظرت إلى الطعام عند قدميها ، ولديها كل الأشياء التي اشترتها اليوم في مساحتها ، وتحتاج فقط إلى إخراجها في مكان لا يوجد فيه أحد.

    سارت شين ميهوا إلى المرأة مع خمس قطط من دقيق الذرة تبادلت لنفسها ، وقالت ، "لدي؟ هل تريد دقيق الذرة؟ سنت واحد من ثلاثة إلى واحد ، كوبونات طعام حقود واحدة.

    " يقال أن السعر هو ثلث حقود أغلى من ذلك في محطة الحبوب.

    المؤلف لديه ما يقوله: لقد تأخرت بسبب شيء ما الليلة ، لذلك كتبت قليلاً ، لذلك سأرسل مظاريف حمراء لتعويض المبتدئين في تعليقات هذا الفصل ، حسنًا؟

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن