صغير
الفصل الحادي عشر
في صباح اليوم التالي ، استيقظت شين ميهوا مبكراً لتجريف الثلج. وعندما عادت من غرفة الأطفال في منتصف الليلة الماضية ، كان الثلج في الفناء زلقًا قليلاً ، وكادت تسقط على الأرض.
أخذت مجرفة ومهدت طريقًا من منتصف الفناء ، وجرفت الثلج إلى كلا الجانبين.
كانت الثلوج تتساقط في الأيام القليلة الماضية ، وتراكمت طبقة سميكة من الثلج في الفناء ، وكان من الصعب بعض الشيء أن تجرفها ، وكانت تلهث لتتنفس بعد مجرفين.
نهض دالي ويوان باو ودفعا الباب ليروا خالتهما تجرف الثلج في الفناء وظهرها إليهما ، تنحني وتجرف ، وقدماها مغطاة بالطين.
"أخي ، هل نريد الذهاب إلى هناك؟" أمسك يوان باو بيد أخيه ، وهو يريد الذهاب إلى المطبخ دون إزعاج والدته.
هز رأسه بقوة ، وخاف أن يزعج عمته ويتعرض للتوبيخ لبعض الوقت ، فوقف الاثنان عند الباب وراقباها وهي تجرف الثلج.
مهدت شين ميهوا طريقًا صغيرًا وتوقفت على الفور. كانت متعبة جدًا لدرجة أنها فقدت أنفاسها. كانت تمسك بالمجرفة وكانت على وشك الاستدارة والعودة إلى المنزل للراحة. وعندما استدارت ، رأت يقف دالي ويوانباو عند باب المنزل.
سقطت طبقة رقيقة من الثلج على كتفيهما ، وبدا وكأنهما وقفا لبعض الوقت.
أشار شن ميهوا إلى أكتافهم وطلب منهم تنظيفهم ، ولم يكن لديهم سوى قطعة واحدة من الملابس ، وسيذوب الثلج بعد فترة ، لذلك لم يكن هناك تغيير للملابس المبتلة.
انتظرت حتى ينتهي الاثنان من التصوير ، وقالت لهما ، "فرشاة الأسنان ومعجون الأسنان على الموقد في المطبخ. تذكر أن تنظف أسنانك ، لا تستخدم الكثير من القوة". استخدمت فرشاة الأسنان التي اشتراها وكالة التوريد والتسويق في الصباح
.
بعد أن أنهت حديثها ، أسندت الجرافة على الباب ، ودخلت المنزل ، والتقطت قطعة القماش على الطاولة ومسحتها. في المرة الأخيرة التي جاءت فيها شين آيوي لملء الزاوية المفقودة من الطاولة. الآن الطاولة مستقرة جدًا ولن يتمايل.
سار دالي ويوان باو باتجاه المطبخ واحدًا تلو الآخر ، وبمجرد دخولهم الباب ، رأوا فرشتين أسنان ومعجون أسنان على موقد المطبخ.
فرشاة الأسنان ومعجون الأسنان تبدو جديدة.
نظر يوان باو إلى فرشاة الأسنان الموجودة على الموقد ، وأضاءت عيناه الصغيرتان ، ورأى الأخ Dalong يستخدم هذا لتنظيف أسنانه ، كما أراد استخدام هذا لتنظيف أسنانه ، ونظر إلى أخيه على الجانب.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...