ch 30

195 12 0
                                    


الفصل الثلاثون

    عندما رأى شين ميهوا وجهه المظلم ، هل كان غاضبًا من بطنها الكبير؟

    "أمشي ببطء ، الأرض بالخارج ليست زلقة." كانت حذرة للغاية عندما صعدت الدرج ، وتمسك بمقبض الدرج بإحكام.

    فكر يان يي في المشهد في حلمه حيث سقطت على الأرض ملطخة بالدماء الآن ، ونظر إلى شين ميهوا التي كانت على ما يرام أمامها ، وتوقفت لبضع ثوان ، وقالت ، "تعال". شين ميهوا ما زلت تبدو باردة قليلاً عندما رأته ،

    لكن هذا أفضل بكثير من الوجه الأسود الآن ، لذا لم تعد غاضبًا بعد الآن؟ اتبعه في المنزل.

    لقد رأته يفتح الخزانة؟ كانت ذاهبة للطهي مع تذكرة الوجبة ، وفكرت في الماء الساخن في الطابق السفلي ، قالت على عجل: "الماء الساخن المغلي في الطابق السفلي لا يزال في القدر." لا تضعه في الزجاجة

    الآن ، انتظره بعد عودته ، يجب أن يكون الماء الساخن باردًا. وفقًا لحقيقة أنها كانت تغلي الماء الآن ، فسيشعر بالعار. إذا نزلت لملء الماء ، فمن المحتمل أن يتم اتهامه عند عودته .

    أغلق يان يي الدرج ، وسار إلى المطبخ دون النظر إلى الجانب ، ونزل مع زجاجة ماء ساخن إلى الطابق السفلي.

    نظر شين ميهوا إلى الشخص الذي نزل لملء الماء دون أن ينبس ببنت شفة ، ولم يعرف ماذا سيقول لبعض الوقت.

    "ميهوا ، ما هو الخطأ مع الكابتن يان؟ تعبيره ليس جيدًا جدًا." سأل تشاو يويهي ميهوا الذي كان جالسًا في غرفة المعيشة لتناول وجبة. ليس كثيرًا؟ سعيد.

    "يجب أن يكون ذلك لأنني لم أنم جيدًا الليلة الماضية." لم تقل شين ميهوا أنها نزلت لغلي الماء لتجعل يان يي غير سعيدة.

    حمل الأرز في يده ، نظر تشاو يويهي إلى الكابتن يان في الطابق السفلي ، الذي لم يشعر وكأنه نائم ، هز رأسه ، واستدار ، وداعًا لميهوا ، وعاد إلى الغرفة.

    جلست شين ميهوا على المقعد لفترة من الوقت ، نهض الأطفال ، الغرفة ، وبمجرد دخولها الغرفة ، رأت يوان باو بكلتا يديها؟ .

    كان دا لي يرتدي ملابسه وسمع صوت فتح الباب ، فاستدار في ذهول ونظر نحو الباب ، ورأى عمته واقفة عند الباب.

    عندما رأت أن السترة الكبيرة عالقة في رقبتها ، لم تستطع الوصول بيديها ، فذهبت إلى السرير ومدّت يدها لسحب الملابس ليضعها.

    قام يوان باو بدعم السرير بكلتا يديه ورأى والدته قادمة. توقف عن النهوض ونادى "الأم" بصوت منخفض.

    رفعه ، وأخذ جانبًا من الملابس ليقوم بارتدائه.

    حمل يوان باو سترة في يده الصغيرة ووضعها على رأسه. بعد أن ارتدى الملابس ، التفت لينظر إلى والدته التي كانت تقف بجانبه ، في انتظار أن تمدحه. ألم يطلب من والدته أن مساعدته؟ وضعه على نفسه.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن