ch 120

48 5 0
                                    


الفصل 120

    كانت شين ميهوا تشعر بالملل قليلاً مستلقية على السرير ، وتنقلب من وقت لآخر للنظر إلى يان يي الذي كان يعمل في المكتب ، لذلك لم يكن الأمر ممتعًا للعيون فحسب ، بل جعل الناس يشعرون بالسعادة أيضًا.

    شعرت بالقليل من النعاس عندما رأت ذلك. أمضت طوال اليوم في فرز الأشياء التي ستستخدمها للحصول على الطعام غدًا ، ولم تأخذ قيلولة ظهرًا. استدارت ونمت على السرير بعد بينما.

    عند سماع صوت التنفس ، رفع يان يي عينيه لينظر إلى شن ميهوا على السرير ، كانت نائمة بلا حماية ، وقدماها تبرزان من اللحاف بطريقة غير شريفة.

    نهض ومشى إلى السرير وحدق في الشكل الموجود على السرير. لم تكن هناك حركة لفترة طويلة. بعد وقت طويل ، استدار وجاء إلى الخزانة ، ومد يده لفتح الخزانة حيث عادة ما تخفي الأشياء.

    بالأمس ، وضع شين ميهوا الكتاب الصغير على عجل في الدرج أسفل الخزانة ، وكان فيه الكثير من الكتب ، ومد يده وأخذ الكتاب وفتحه.

    كان هناك صوت ورق ينقلب في الغرفة.

    كانت شين ميهوا تبحث دائمًا عن المرحاض في حلمها ، لكنها لم تستطع العثور عليه. فقط عندما لم تستطع تحمله وكانت على وشك حله على الفور ، استيقظت فجأة. قامت من السرير دون

    وعي وكان على وشك الخروج.

    ترنحت وخطت خطوتين ، وعندما نظرت إلى الأعلى ، رأت يان يي جالسة على المقعد تنظر إليها ، فذهلت فجأة ، وتلاشى نعاسها على الفور.

    "لماذا لا تقل أي شيء." ربت شين ميهوا على قلبها النابض مرتين.

    لم تتحدث يان يي ، لكنها نظرت إليها ببرود.

    مشيت إلى الطاولة وسألت في حيرة: "ما خطبك؟" فقط نظرت إليها ولم تتحدث.

    يان يي: "سيتم إطلاق الحبوب في محطة الحبوب غدًا؟"

    كانت شين ميهوا في حيرة قليلاً عندما سمعتها ، فلماذا تحدثت فجأة عن الطعام في الفريق في منتصف الليل؟

    ألم يتجاهل عملها دائمًا؟

    قالت والدة شين عندما كانت تأكل في الليل أنها ستحصل على الطعام غدًا ، ألم يسمع؟

    "متى تكون المرة القادمة؟" رأت يان يي وجهها في حالة ذهول ، ووجهه رقيق بلا وعي ، ولم تعد عيناه تحدقان بها.

    "لا أعرف ، لم يقل الفريق أي شيء بعد." بعد أن أنهت حديثها ، لم يتحدث الأشخاص الجالسون على الطاولة مرة أخرى.

    انتظرت بعض الوقت ، ومن زاوية عينها ، رأت أن كأس الماء على الطاولة كان فارغًا: "هل تريد مشروبًا؟" لم تتكلم

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن