ch 121

42 3 0
                                    


الفصل 121

    عانق Xiao Ba أصابع Shen Mei Hua بكلتا يديه وأراد دفعهما في فمه ، ولكن بمجرد أن تلمس يديه فمه ، تم سحبه عندما كان على وشك حشوها.

    "شياوبا تأكل الناس". ضغطت شين ميهوا على يدها اللحمية بابتسامة ، وقضمت يدها بخفة.

    فوجئ شياو با ، ونظر إلى اليد الفارغة ، ونظر إلى شين ميهوا ، ثم إلى يان يي ، ثم أرجع رأسه إلى الوراء ، وفتح فمه ، وصرخ بصوت عالٍ.

    فوجئت شين ميهوا بأفعالها المفاجئة ، ولم تستطع إلا أن تضحك على رؤيتها وهي تحمل وجه يان يي المظلوم.

    صدم من الضحك ، نظر Xiao Ba إلى Shen Mei Hua بالدموع في عينيه.

    نظر يان يي إلى مي هوا ، التي لم تستطع التوقف عن الابتسام ، ومد يده النحيلة وأخذت منشفة مصممة خصيصًا لشياو با لمسح دموعها ، وحشوها بعصا خشبية ناعمة جدًا في يدها وتركها تحشوها بها. فم.

    Little Ba ، الآن ، Shen Mei؟ نسي هوا تمامًا فتح فمه ، وقضم العصا الخشبية بأسنانه الصغيرة المتساقطة التي خرجت للتو.

    "لا يمكنك مضغ هذا." رأت شين مي هوا شياو با تبصق في فمها ، حاولت فقط إيقافها عندما تم حظرها.

    أوضحت يان يي: "هذه مصنوعة من شجرة الفلفل. وهي تستخدم لطحن أسنانها. تم نقعها لفترة طويلة وغسلها عدة مرات." ،

    عندما كنت طفلاً ، استخدمت عصا ضرس مصنوعة من شجرة الفلفل لطحن أسناني.

    زانثوكسيلوم بونجيانوم عديم اللون والمذاق ، وعصي التسنين المصنوعة منه لا تسبب أي ضرر لجسم الإنسان ، لذلك من الأفضل صنع أعواد التسنين للأطفال.

    تقدم شين ميهوا لأخذ المنشفة في يده ووضعها على الرف ، "منذ متى وأنت تفعل هذا؟" عصا التسنين

    في يد زياو با ناعمة من السطح ، ويمكن ملاحظة أنها كانت كذلك تلبس الكثير من الوقت.

    عادةً ما يقوم يان يي بإخراج هذه العصا المولية وطحنها كلما كان لديه وقت ، ويستغرق الأمر أكثر من أسبوع لإضافة القطع والقطع.

    عندما سمعت شين ميهوا ذلك ، فكرت في موقفه المدلل تجاه شياو با ، وقالت ، "لا تفعل ذلك في المرة القادمة ، كم من الوقت لديك؟ نم لبعض الوقت."

    كان يان يي مشغولاً للغاية في الأشهر القليلة الماضية ، وغالبًا ما لا يرى الناس ، فقد الكثير من وزنه عن ذي قبل ، وعليه أن يحصل على فرشاة أسنان Xiao Ba. بالتفكير في هذا ، تشعر بالحزن الشديد.

    "سوف أحتضنك." مدت يدها لالتقاط شياو با.

    عندما رآها تمد يدها ، استدارت شياو با على الفور ودفنت وجهها بين ذراعي يان يي ، تاركة مؤخرة رأسها الداكن.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن