ch 94

65 6 0
                                    


الفصل 94

    نظرت المرأة إلى دقيق الذرة الممتد أمام عينيها ، ونظرت إلى الأعلى على طول دقيق الذرة ، واقفة أمام فتاة صغيرة.

    مسحت المرأة دموعها بيدها ، وكانت نبرة صوتها منخفضة للغاية ، أليس كذلك؟ سألت محرجة ، "فتاة ، هل يمكن أن يكون أرخص؟" لم

    تجلب الكثير من المال عندما خرجت اليوم. كم هو طحين الذرة أمامها أربع أو خمس قطط ، ثلاثة عشر سنتًا حقودًا ، لذا فهي تكلف خمسة وستين سنتًا ، ولم تحضر سوى خمسين سنتًا عندما خرجت اليوم.

    ألقت شين ميهوا نظرة على الملابس الشاحبة التي غسلتها ، وتوقفت لبضع ثوان ، وأومأت برأسها: "أعطها بسعر محطة الحبوب."

    لم تفكر في الأمر في البداية؟ لكسب مال المرأة ، أليس كذلك " ر هي في البداية؟ بيعها بالسعر الأصلي؟ أخشى أن الناس الذين أمامي سيصبحون مرتابين.

    "شكراً ، شكراً ..." لم تتوقع المرأة أن تعطها الفتاة التي أمامها السعر الأصلي ، وظلت تشكرها وتخرج المال من جيبها.

    نظرت شين ميهوا إليها بحماس وهي تقلب جيوبها ، ممسكة 50 سنتًا بالأرض في جيبها ، مدت يدها لتلتقطها ، قبل أن تلمس النقود ، رأت شخصية تندفع نحوها من زاوية عينها.

    "الأخت الكبرى ، سأشتريه ، 13 سنتًا؟ سنت واحد؟ لا أقل." أخذت العمة يد شين ميهوا ووضعت النقود في يدها.

    لقد سمعت للتو من الجانب أن الفتاة الكبيرة التي أمامها كانت تبيع الحبوب ، وكان السعر أعلى بثلاثة سنتات فقط من محطة الحبوب.إذا تم شراؤها من السوق السوداء ، فستكون أغلى عدة مرات.

    نظرت شين ميهوا إلى العمة التي هرعت فجأة أمامها. بدت في سن 40 إلى 50 عامًا ، رقيقة جدًا ، شعرها ممشط بدقة ، مرتدية ملابس جديدة ، مع ابتسامة جميلة على وجهها ، تمسكها بيد واحدة. يده بعيدًا ، اليد الأخرى تمسك بكيس من القماش ، والذي يجب أن يحتوي على الحبوب المستبدلة حديثًا.

    لم تفعل شين ميهوا؟ بعد استلام الأموال التي سلمتها العمة أمامها ، قالت ، "لقد عقدت اتفاقًا بالفعل مع هذه الأخت الكبرى.

    " قال على عجل: "أنت لم تصادر مالها بعد ، أليس كذلك؟ سأعطيك خمسة عشر سنتًا ، وستبيع كل هذه لي".

    كان الحفيد الصغير في المنزل يطالب ببعض دقيق الذرة بالأمس ، ولم يتبق سوى حقنة واحدة لحصة هذا الشهر. إلى متى لا يمكنني تناول دقيق الذرة الصغير هذا؟ إذا كان بإمكاني شراء دقيق الذرة في يد هذه الأخت الكبرى هل يمكن أن تدوم لفترة وجيزة.

    نظرت شين ميهوا إلى العمة وكانت حريصة على شراء دقيق الذرة في يدها. قبل أن تتمكن من الكلام ، تقدمت المرأة على الجانب الآخر وأخذت يدها: "فتاة ، أطفالي ينتظرون الطعام ، وسيكون الثمن كما قلت الآن. "بيعه مقابل 13 سنتًا."

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن