ch 116

48 3 0
                                    


الفصل 116

    استلقت شين ميهوا على السرير دون أن تتحرك: "لا شيء؟ لا شيء".

    منذ أن مرت ، عاملتها عائلة والدة شين جيدًا ، وهي ممتنة جدًا ، ولكن في كل مرة ترى؟ والدة شين تعاملها جيدًا ، هي يشعر والداها بعدم الارتياح الشديد.

    نظرًا لأنها لا تريد التحدث ، شعرت يان يي بالاكتئاب قليلاً ، وسارت إلى حافة السرير وجلست ، ومدت يده وضربت رأسها مرارًا وتكرارًا ، تلاشت مشاعر شين ميهوا غير المريحة شيئًا فشيئًا .

    قامت شين مييهوا بإمالة رأسها قليلاً ، وكشفت عن نصف وجهها ، ومدت يدها لتمسك بيده: "أنت؟ اذهب واستحم ، أنا بخير." لقد كان متعبًا طوال اليوم ، لذلك يمكنه أن يغتسل ويستلقي في وقت سابق؟

    عندما رأت يان يي عينيها المحمرتين ، لم تتحرك ، وسألت بدلاً من ذلك: "لقد عدت للتو وقابلت والدتي ، وسألتها عن شيء ، وعادت إلى الغرفة دون أن تنبس ببضع كلمات. أدركت أنها ليست في حالة جيدة عند رؤيته ، سأل شين ميهوا

    والدة شين ، فأدار وجهه جانبًا وواجهه: "ذهبت الأم إلى محطة الحبوب لالتقاط الحبوب في فترة ما بعد الظهر ، ورأيتني أوزنها ، لذلك لم تكن في حالة مزاجية جيدة عندما عادت. "نظر يان يي إلى

    ميهوا ، الذي كان مكتئبًا أيضًا ، ومد يده لفرشاة فرشاة الذهاب إلى الشعر المكسور الذي سقط على وجهها:" هل فكرت يومًا في الراحة في المنزل؟ "رفعتها شين

    ميهوا رئيس ونظر إلى يان يي على الفور عندما سمعت ذلك. هل يمكن أن يعتقد أنها كانت غير سعيدة لأنها كانت متعبة للغاية من العمل ؟.

    "لا" بعد أن أنهت حديثها ، اتجهت نحو يان يي ووضعت رأسها على حجره: "أنا لست متعبًا من العمل الذي كلفته به محطة الحبوب. لست سعيدًا بسبب العمل ، أنت؟ لا تفكر كثيرًا في الأمر. "يان

    يي دون أن تنطق بكلمة واحدة ، وضعت يدها في شعرها ، وضغطت على نقاط الوخز بالإبر على رأسها ، في انتظار كلماتها التالية ،" حكة ". قامت

    شين ميهوا بتقليص رقبتها للاختباء منها جربت يده عدة مرات دون أن يتجنب ذلك ، نظرت عيناه بشكل عرضي إلى "الطاولة ، رأى" دفتر الملاحظات ، وتجمد جسده.

    مد يان يي يده لإصلاح الجزء العلوي من جسدها: "كن صادقًا". بمجرد أن انتهى من الكلام ، رأى الشخص بين ذراعيه متجمدًا وتتبع نظراتها.

    مستشعرا بنظرته ، مد يد شين ميهوا بسرعة ليحمل وجهه ونظر إليها وقبلها.

    بعد التقبيل ، انحنى بالقرب من رقبته واستنشق ، ثم قال: "كل شيء عرق ، رائحته كريهة للغاية ، اذهب واستحم". بعد أن تحدث ، دفعها بعيدًا.

    عند رؤيتها تندفع بعيدًا على عجل ، وضع يان يي عينيه على الشخص المخادع بين ذراعيه ، ولم ينظر إلى الطاولة.

    شين ميهوا كان مرتبكًا بعض الشيء عندما نظر إليك. هذا الشخص ينظر إليك؟ إذا كنت لا تتحدث ، فهذا يجعل الناس دائمًا متوترين للغاية.

    رأى يان يي أن تعابير وجهها كانت متوترة ، وغرقت عيناه ، ونهض دون أن ينبس ببنت شفة ، والتقط قطعة ملابس ليستحم ، ومرت بجوار الطاولة ، وسقطت عيناه على دفتر الملاحظات على الطاولة ، وتوقف لبرهة. بضع ثوانٍ ، ثم نظر بعيدًا وخرج.

    بمجرد إغلاق الباب ، نهضت ميهوا على الفور من السرير وتوجهت إلى الخزانة ، ووضعت دفتر الملاحظات على المنضدة وأخفته بعيدًا. عند إقناع Xiao Ba في فترة ما بعد الظهر ، قامت بفرز الأشياء التي يجب القيام بها في العامين المقبلين ، قاطعت الأم للنظر في هذا الأمر.

    عندما فكرت في "يان يي كادت أن تراها الآن؟" ، شعرت بالخوف لبعض الوقت.جلست على السرير وانتظرت عودة يان يي.

    بعد أن استحم يان يي وعاد إلى المنزل ، كان ميهوا على السرير نائمًا بالفعل ، وانتقلت عيناه إلى الطاولة ، لكن الكتاب الذي كان عليه في الأصل اختفى.     فتحت شين ميهوا عينيها وألقت نظرة عندما سمعت الحركة ،     "

    وتمتمت: "اغتسلت؟     خفض يان يي رأسه ونظر إلى شن ميهوا بجانبه لفترة طويلة.     في صباح اليوم التالي ، عندما استيقظت شين ميهوا ، كانت ذراعيها وساقيها مؤلمة ومؤلمة.     "الوجبة جاهزة ، تعال وتناول الطعام. سترسلك داي إلى المحطة لاحقًا." طلبت والدة شين من ابنتها أن تأتي بسرعة. ما زالت أيغو لا تعرف متى ستأتي.     المؤلف لديه ما يقوله: لقد أصبت بدوار بسيط في السيارة اليوم ، وكنت أقل قليلاً.










عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن