الفصل 118
بعد أن اغتسل الاثنان في المساء ، انقلب يان يي بين الكتب التي في يده ، ويمكن سماع صوت تقليب الكتب من وقت لآخر في الغرفة.
رأى شين ميهوا أنه كان يقرأ كتابًا ، وكان يشعر بالملل قليلاً. كان الوقت لا يزال مبكرًا ولم تستطع النوم. بالتفكير في الأمر ، لم أنتهي من حفظ الأشياء في المرة الأخيرة. نظرت إلى يان يي بجانبها ، ورأيت أن انتباهه كان كله في الكتاب ، معتقدًا أنه أفكر في النهوض إلى الطاولة ، التقطت قلمًا واستمررت في كتابة ما لم أنتهي منه في المرة السابقة.
أشار عقرب الساعة إلى الساعة التاسعة صباحًا ، أغلق يان يي الكتاب في يده ، وسمع صوت الكتابة في الغرفة ، وتبع الصوت ونظر نحو مكتب الكتابة.
بعد أن انتهت شين ميهوا من كتابة النقاط الزمنية المهمة ، أدارت رأسها وحركت كتفيها. بمجرد أن رفعت رأسها ، رأت عيون يان يي الحادة تنظر إليها ، وتجمد رأسها على الفور.
رأت يان يي أنها تقلص كتفيها ولم تتحرك ، وبدت مصدومة: "ماذا تكتب؟" ألم يكن صوتها أي صعود وهبوط ، أليس كذلك؟ كان هناك أثر للعاطفة.
ألم يظن شين مييهوا أنه سيفتح فمه ليسأل ، توقف لبضع ثوان ، وقال بهدوء: "الجدول الزمني التالي لمحطة الحبوب." يبدو أن
يان يي لم تلاحظ عدم ارتياحها ، ثم سأل: "ماذا بعد لمحطة الحبوب؟" ما هي الترتيبات؟
استدار دماغ شين ميهوا بسرعة عالية عندما سمعته ، وفجأة خطر له أنه عادة ما يحجب نفسه ، وينفجر: "لا يمكنك أن تقول أنا عن السرية؟ "في الماضي
؟ استعدتها ، حان دوري الآن؟ قالت؟ احتفظي بالسرية.
عندما سمعت يان يي إجابتها ، لم يستمر في السؤال ، ونظر مباشرة في عينيها.
شعرت شين ميهوا بالشعر في كل مكان عندما نظر إليها ، وأغلقت دفتر الملاحظات ووضعته في الدرج ، وخطت على السرير في درجتين أو ثلاث درجات ، ولفت ذراعيها حول رقبته ، وجلست في حضنه.
قالت ، ثم أعطته رشفة خفيفة على شفتيه: "لماذا تفكر في مثل هؤلاء؟"
رآها يان يي تتحرك جيئة وذهابا بين ذراعيه لتغيير الموضوع ، وأخفت المشاعر في عينيه ، ومد ذراعيه حول خصرها ، وطلب منها الجلوس.
كان شين مييهوا ملفوفًا بين ذراعيه ، وكانت درجة حرارة جسمه مرتفعة ، فهل جلست عليه ، وبعد فترة شعرت بالحرارة قليلاً ، فحركت أردافها جانبًا.
"لا؟ إنه وقت مبكر ، دعنا نذهب إلى الفراش." عندما رأت أنه لم يتكلم ، شعرت ببعض الذنب عندما فكرت في ما حدث الآن. وضعت ذراعيها حول كتفيه وضغطت عليهما على السرير وسقط الاثنان نحو السرير. انطلق.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...