»
الفصل 83أغلقت والدة شين باب غرفة يوانباو ، وكانت على وشك العودة إلى الغرفة عندما سمعت صوت صهرها من الجانب الآخر.
صهر سيعطي مي هوا كعكة حلوة؟ مد يده وربت على الباب: "مي؟ بطن هوا لا تستطيع أن تأكل أكثر." بمجرد أن
سقطت الكلمات ، لم تكن هناك حركة في الغرفة ، وصدر صوت منخفض من لحظة: "أنا أعلم حصلت عليه يا أمي "
وقفت والدة شين هل تسمع أي حركة في المنزل؟ انهض وتعود إلى المنزل.
سمعت شين ميهوا صوت خطوات الأقدام تبتعد أكثر فأكثر ، ومدت يدها لسحب يدها من أذنها.
"هل ما زلت تأكل؟"
"النوم" استدارت وسحبت اللحاف للخلف ، ولم تنظر إلى الأشخاص من حولها.
نظر يان يي إلى الشخص السليم على السرير ، وأنهى الكعكة الحلوة المتبقية في الوعاء ، ونظف أسنانه وقال: "المدرسة في الفريق تفتح بعد غد ، وبعد ظهر الغد سأصطحب دالي إلى مواد التسليم. "
لماذا؟ هذا؟ فجأة؟"
سمعت أن المدرسة بدأت من قبل ، لكن لم تكن هناك حركة ، والآن ستبدأ المدرسة بعد غد.
"ذهب بعض أفراد العائلة في الفريق إلى الفريق للحديث عن هذا." رآها يان يي تخرج من اللحاف ، وبدون تغطية رأسها باللحاف ، مد يده ليلمس شعرها ، وحرك يده تدريجياً لأسفل. .
"حكة". شعرت شين ميهوا بحكة صغيرة عندما لمسها ، لذلك ضغطت على يده لمنعه من لمسها: "ما هي المواد التي تحتاجها المدرسة؟ غدًا؟ أمي وأنا سنأخذ دالي للذهاب." مشغولة جدًا ، غدًا
، لديها نوبة بعد الظهر في اليوم التالي ، وستعود بعد غربلة الأرز في فترة ما بعد الظهر ، في الوقت المناسب تمامًا لأخذ الطفل لتسليم المواد.
"لقد أعددت جميع المواد. سآخذها بعد ظهر الغد. سيبدأ دالي المدرسة بعد غد. ستأخذه أنت وأمك إلى هناك. الفريق لديه مهمة للخروج بعد غد." انتقل يان يي • تمسك أصابع يدها بفرك المنطقة الحساسة خلف أذنها.
عندما سمع شين ميهوا أنه ذاهب في مهمة أخرى ، دعه يذهب وضغط على يده ، وسأل على عجل: "متى ستعود؟" "
لم أقل الوقت المحدد". لقد أبقوا هذه المهمة في سرية تامة ، وأبلغه الرؤساء فقط ، يغادرون بعد غد.
هي الآن معتادة على أن يكون بجانبه كل ليلة ، وعندما تفكر في أن تكون بمفردها في المستقبل ، تشعر بخيبة أمل لفترة من الوقت ، وتستدير؟ لقد وضعت ذراعيها حول خصره ودفنت رأسها في صدره.
عندما رأت يان يي أنها كانت صامتة ، أراح ذقنه على رأسها وضربت ظهرها بيده.
"كن حذرا." بدا صوت شين ميهوا في الغرفة.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...