الفصل 85
نظرًا لأن يان يي كانت بلا حراك ، سقطت عينا شين ميهوا على الملابس الداخلية الملاكمية في يدها ، وقالت بتردد: "ألا تعجبك؟"
هذه القطعة من القماش الأحمر هي ما خططت والدة شين لصنع ملابس صغيرة للطفل فيها. نظرت إلى بطنها بعد الظهر وظننت أنه عندما يكون يان يي في مهمة ، اجعله يرتدي ملابس داخلية حمراء لمنع إراقة الدماء.
سعلت يان يي بشيء من عدم الارتياح: "لا"
"إذا لم يكن لديك ، فجرّبها. لا أعتقد أنها كبيرة جدًا. إذا كانت كبيرة جدًا ، فسأغيرها." ملابس داخلية في يده وطلبت منه الذهاب إلى الحمام لتغييرها.
"إنها ليست كبيرة." قال يان يي؟ كان على وشك حشو ملابسه الداخلية في حقيبة أمتعته عندما انتهى.
لقد ألقى نظرة خاطفة عليه وكان حجمه مناسبًا تقريبًا.
قبل أن يتاح لشين ميهوا الوقت للتحدث ، قام بسرعة بحشو الملابس الداخلية في الحقيبة وضغطها.
استطاعت أن تقول إن هذا الرجل كان محرجًا ، ونظرت إليه عدة مرات ، وقالت بابتسامة: "عندما تذهب ، تذكر أن ترتديه. إذا كان خصرك فضفاضًا ، يمكنك إنزاله بنفسك." لديها خصر صغير عندما فعلت ذلك ، لذلك فعلت ذلك عن
قصد كبير ، هل يمكنك قبوله إذا كان كبيرًا ، لكن من الصعب تغييره إذا كان صغيرًا.
"مفهوم." وضعت يان يي الحقائب مرة أخرى؟ استلق على السرير ودعها تنام جيدًا. لديها بطن كبير وتشعر بعدم الارتياح عندما تتكئ على رأس السرير على بطنها لفترة طويلة.
أرادت شين ميهوا أن تتركه يعانقها ويفرد يديها ويتظاهر بالضعف: "أنا ممتلئة ، لا أستطيع التحرك." بعد قول ذلك ، تظاهرت برفعها بيديها.
لم تر يان يي من خلال أفكارها الصغيرة ، فجرها تحت الإبط بيد واحدة ، وسحبت ساقها بيد أخرى لالتقاطها ووضعها على السرير للاستلقاء.
انتشر الهواء الساخن الذي زفيره على وجه شين ميهوا ، مما جعله يسبب الحكة.
"أرني الملابس." وضعت شين ميهوا يديها حول رقبته وقالت بغنج.
لقد أرادت بالفعل رؤيته بملابس داخلية حمراء اللون الأحمر يطابق وجهه البارد والشهواني ، وشعرت بالعاطفة عندما فكرت في الأمر.
"يريد ان يرى؟"
عندما سمعت شين ميهوا ذلك ، بدت النغمة وكأنها على وشك التنازل ، لذا أومأت بسرعة ، وأرادت أن ترى ، وأرادت أن ترى الكثير ، وصافحت يديها حول رقبته.قبلته على ذقنه.
نظر يان جيان إلى الشخص الذي كان يقوم بجميع الحيل بين ذراعيه ، وشاهده لبضع ثوان ، وتعرض للخطر ، وترك يدها التي تمسكها ، وأخذت يدها لفك الحزام على خصره.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...