ch 66

97 7 0
                                    


الفصل 66

    أعطاها مظروف أحمر؟

    نظرت شين ميهوا إلى يان يي ، ولم تتوقع منه أن يعطيها مظروفًا أحمر.

    رأت يان يي أنها كانت تنظر إليه بمفاجأة ، بابتسامة على وجهها ، وقالت بهدوء: "لا؟" ارتفع صوت النهاية.

    مدت يده لأخذ المغلف الأحمر في يده.

    كنت في مزاج منخفض في البداية ، لكنني الآن أستيقظ.

    في كل عام جديد ، سيمنح والداها أموال رأس السنة الجديدة حتى ترتديها وتحافظ على هذه العادة. بعد العمل ، لا تريد ذلك ؟، يقول الآباء إنها ليست متزوجة أو طفلة ، ولا يمكن أن تكون أموال العام الجديد أقل.

    رأت يان يي أنه بعد أن استلمت المغلف الأحمر ، قامت بقلب الظرف الأحمر في يدها في حداثة ، وليس كئيبة كما كانت على مائدة العشاء الآن.

    "أبي ، أين لي؟" رأى يوان باو أن والده كان يعطي أمه مظاريف حمراء ، ومد يده لسحب يده ، وأراد ذلك أيضًا.     عندما رأى يان يي أن دالي ويوانباو ينتظران مظروفًا أحمر

    ، اعتقد أنه لم يتبق سوى مظروف أحمر واحد في جيبه. وأشار إلى المغلف الأحمر في يديهما: "لقد ذهب".     "أعطني إياه في الليل." رأت يان يي الاثنين يحاولان الحصول على مظروف أحمر ، وانتظرت بعض الوقت قبل أن تغلف ظرفًا آخر.     في البداية ، أعطى فقط مظاريف حمراء لطفلين ، ورآها تحدق في الأظرف الحمراء في أيدي الأطفال الآن ، فأعطاهم واحدًا ، أما المظاريف الحمراء المتبقية فلم تكن كافية ليشاركها الاثنان.     عندما سمع يوان باو أن هناك ظرفًا أحمر ، ترك ساقي والده سعيدًا ، وتبع شقيقه الأكبر يدا بيد لفتح الظرف الأحمر الذي قدمته والدته على المقعد.     "أخي ، انظر؟" لم يكن يوان باو يعرف المال ، لذلك أخذ المال من الورقة ولوح به أمام أخيه.     نظر بقوة إلى الدولار الواحد في يد اليوان باو ، مد يده وأخرج دولارًا واحدًا في مظروفه الأحمر ، مبتسمًا بسعادة.     لمس الاثنان النقود التي في يديهما لفترة ، ووضعاها أمام أعينهما فترة.     "نظر شين ميهوا إلى يوان باو وفتحوا المغلف الأحمر ، ثم استداروا ليسألوا يان يي:" لقد فتحته أيضًا؟ "















    نظر يان يي إلى الدولار الذي في أيدي الأطفال ، وسعل برفق ، وأومأ برأسه بانزعاج.

    مدت يدها لتفتح المغلف الأحمر في يدها ، وصُدمت قليلاً عندما رأت المبلغ الموجود في الظرف الأحمر ، فهل يمكن أن تكون قد قرأته بشكل خاطئ؟

    ألقيت نظرة أخرى ، وكان هناك سنت في الداخل ، وكان هذا صحيحًا.

    مدت يدها وأخرجت العملة من الداخل ، وأدارت رأسها لتنظر إلى يوانباو على الجانب الآخر واليوان الذي في أيديهم.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن