الفصل 101"أبي". أمسك يوان باو بسياج الشرفة بكلتا يديه ، وضغط وجهه الصغير بين الفجوات في السور ، وفتح فمه للاتصال بشخص كان قادمًا من بعيد.
عند رؤية يوان باو يصيح واحدًا تلو الآخر ، هز دا لي رأسه في وجهه ، وطلب منه ألا يصرخ ، لأن الجدة والآخرين لم يتمكنوا من سماعه.
سمع يوان باو كلمات أخيه ، ونظر إلى والده وجدته اللذين كانا يقتربان ، وأغلق فمه ، وضغط وجهه في صدع السور ، وأمسك السور بيد واحدة ، ولوح باليد الأخرى.
ذهلت شين ميهوا عندما رأت رأس يوان باو يلتصق بالحاجز من زاوية عينها. بالتفكير في الأخبار حول رأسها عالق في الدرابزين الذي رأته من قبل ، تقدمت على الفور إلى الأمام وقالت ، "يوان باو ، يمكنك لم تضع رأسك ... "
قبل أن ينتهي من الكلام ، كان رأس يوان باو قد تم إدخاله بالفعل ، وكانت يده الصغيرة تلوح بقوة ، وكان وجهه الصغير مليئًا بالابتسامات.
شين ميهوا: "..."
مشيت خلف يوان باو وربت على ظهره: "أعد رأسك للخلف ، يوان باو ، لا يمكن أن تتمدد هنا ، من السهل أن تتعثر."
الفجوة بين درابزين الشرفة صغيرة جدًا ، إذا أدخلت رأسك ودخلتها ، فلن تتمكن من استعادتها؟ تعال ، يان يي والآخرون ليسوا هناك؟ لا يمكنها إخراجها عندما تكون في المنزل.
هز Yuan Bao رأسه عندما سمع والدته تسمح له بالخروج ، ولم يكن يريد أن يلصق رأسه للخلف ، كان يريد أن يرى والده.
عندما رأى شين مييهوا أنه رفض أن يخرج رأسه ، ربت على مؤخرته: "هل الجو حار؟" كانت درجة الحرارة في الخارج مرتفعة ، وكانت أعمدة الشرفة شديدة الحرارة.
تحرك يوان باو؟ ردت أردافه: "ليس الجو حارًا."
عند رؤية إصرار يوان باو ، توقف شين ميهوا عن الكلام ، ووقف الثلاثة منهم على الشرفة ونظروا إلى يان يي والدة شين التي كانت تقترب.
كانت والدة شين تحمل كيسًا وتنظر إلى كيس كبير؟ اثنان؟ صغار يقفون على الشرفة. ابتسمت وقالت لزوج ابنتها بجانبها ، "ليس الجو حارًا جدًا للوقوف على الشرفة في يوم حار. "يان
يي نظرت إلى الأعلى ، لم أستطع رؤية التعابير على وجوههم بوضوح ، لكن كان بإمكاني أن أرى أنهم كانوا يلوحون بلا توقف ، مع ابتسامة تومض في عيونهم ، وساروا عائدين بشكل أسرع.
عندما شاهدت صهرها يسير بشكل أسرع وأسرع ، أسرعت والدة شين إلى الوراء ، مبتسمة وعائدة خلفه.
عندما رأى دا ليلي أن عمه قد وصل بالفعل خارج بوابة الفناء ، اتصل بعمه بصوت عالٍ ، وعندما تلقى رده ، ترك عمود الشرفة الذي كان يمسكه بكلتا يديه ، وركض إلى الطابق السفلي لمقابلة عمه.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...