ch 133

67 4 2
                                    


الفصل 133

    تحدث أكثر ، وسلمها الملابس المعلقة على الرف لها لترتديها ، ثم أخذت البطانية السميكة من جانب ولف شياوبا جيدًا.

    "سآخذ شياوبا إلى غرفة والدتها." بعد أن انتهى يان يي من الحديث ، عانق شياوبا وخرج من الباب.

    لا يعرفون متى سيتمكنون من العودة ، لا يمكن ترك شياوبا بمفردها في المنزل.

    شين ميهوا أخفضت رأسها ، نظرت إلى الملابس التي في يديها ، ثم في الجزء الخلفي من يان يي ممسكة بشياو؟ با يخرجها ، أليس كذلك؟ مجرد مزاح.

    إذا لم تعد لعدة أيام ، فسوف تأخذها للخارج ليلاً عندما تعود. هل يمكن أن يكون لها علاقة بالطعام.

    وكلما فكرت في الأمر ، شعرت أنها مسألة طعام ، وشعرت ببعض التوتر لبعض الوقت ، فأسرعت لبس ملابسها دون تأخير.

    لم يمض وقت طويل على الانتهاء من ارتداء الملابس ، فتحت يان يي الباب ودخلت. وبعد أن رآها منتهية ، أخرجها.

    لا توجد أضواء في الممر؟ كانت سوداء قاتمة. أشعلت يان يي مصباح يدوي في يده ، وأخذت يد يان وتبعته في الطابق السفلي.

    حالما خرجت من الممر ، هبت الرياح الباردة على الاثنين ، قلصت رقبتها وارتجفت ، ونسيت إحضار وشاحها قبل النزول إلى الطابق السفلي.

    شعرت يان ييشا أن الشخص بين ذراعيه يرتجف ، وخلع الوشاح ولفه حول رقبتها.

    "أنا لست باردًا." منعه شين ميهوا من ربطه.

    "لا تتكلم." لف يان يي الوشاح في ثنائيات وثنائية ، وأخرجها بسرعة.

    عند رؤية تعبيره الجاد ، لم يجرؤ شين مييهوا على التحدث مرة أخرى. عندما خرجت من الفناء ، رأت أنه لا يوجد أشخاص في الجوار. سألت بصوت منخفض ، "إذن؟ لماذا أخرجتني متأخرًا؟ بسبب الطعام؟ "رأت يان يي أنها تمسك بسواره

    ، وتبدو متوترة ، دعها تسترخي:" هل الأمر؟ إنه يتعلق بالطعام. لا تتحدث في الطريق. اذهب إلى المكان واستمع إلى صوتي. التعليمات. "

    عندما سمعت شين ميهوا أن الأمر يتعلق بالطعام بالفعل ، شددت أصفادها وطلبت القليل. في اليوم التالي ، عندما يحين الوقت ، ستتبع تعليماته.

    "دعنا نذهب." بعد أن أنهى يان يي حديثه ، دفع الناس إلى الأمام.

    مشى الاثنان أبعد فأبعد ، نظر شن ميهوا إلى الطريق أمامه ، هذا هو الطريق على الجبل.

    هل ستأخذها يان يي إلى الجبال لجلب الطعام؟

    نظرت إلى الجانب ، وأرادت أن تسأل الكثير من الأسئلة ، لكنها فكرت في ما قاله الآن ألا تتحدث على الطريق ، لذلك لم تفتح فمها.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن