الفصل الثامن والعشرون
نظر الجميع في الغرفة إلى أخت زوجها أمامها ، ثم نظروا بعيدًا على عجل.
قال جندي شاب يقف في المقدمة: "أخت زوجته ، نحن هنا لتركيب الوعاء".
بعد أن انتهى من الكلام ، جاء يان يي من الباب حاملاً الإسمنت ، ورأى شين ميهوا واقفًا في غرفة المعيشة مع كان وجهها أحمر قليلاً ، وشعرها أشعث متناثر خلف رأسها ، وعبّست قليلاً.
صاح آخرون في الغرفة عندما رأوا النقيب يان يعود.
بعد خط نظرهم ، رأت شين ميهوا أن يان يي كانت تحمل شيئًا ما إلى الباب ، واستعادت وعيها ، وقالت بنبرة مشوشة قليلاً ، "أنت مشغول". بعد التحدث ، ركضت عائدة إلى الغرفة في خطوتين أو ثلاث خطوات .
هي "تجلس على السرير وتفكر" المشهد الآن لا يزال مرتبكًا بعض الشيء ، لماذا أتت لإصلاح طاولة القدر الآن ، ألا تريد ذلك؟ انتظر يان يي للراحة؟
بعد التفكير في الأمر ، لم أفهمه ، رفعت اللحاف واستلقيت على السرير مرة أخرى ، أستمع إلى الصوت القادم من خارج الباب ، وبعد الاستلقاء رفعت اللحاف ، وسرت إلى الطاولة وأخذته؟ الكتاب الذي لم أقرأه من قبل ، ثم اقرأه فاستيقظت ، وقلبت بضع صفحات وشعرت بالنعاس ، وبدأت الجفون تتشاجر ، وسرعان ما نام في ذهول.
فتحت عينيها مرة أخرى وكانت السماء خارج النافذة مظلمة بالفعل. لفترة من الوقت ، لم تستطع معرفة ما إذا كان الوقت نهارًا أم ليلاً. بعد فترة ، قامت ، مرتدية سترة قطنية ، مشيت إلى الباب ، ووقفت بجانب الباب لتسمع. هل تسمع أي حركة في غرفة المعيشة ، ادفع افتح الباب واخرج.
كان يوان باو جالسًا على المقعد متدليًا ساقيه. وعندما نظر لأعلى ، رأى والدته تخرج من الغرفة ، وتنزل من المقعد ، وتجري إلى والده: "أبي ، أمي مستيقظة". أدار يان يي رأسه ورأتها
خرجت وقالت: "الوجبة على الطاولة".
في فترة ما بعد الظهر ، دخل الغرفة ورآها نائمة بعمق ودعاها إلى النهوض وتناول الطعام.
شين مييهوا همهمة ، هي ليست جائعة جدا الآن وتريد أن تشرب الماء ، لكنها تريد أن تشرب الماء عندما تستيقظ ظهرا. بشكل غير متوقع؟ بمجرد خروجها ، التقت بهم في وعاء الإصلاح.
عندما سارت إلى باب المطبخ ، رأت أن القدر والطاولة في المطبخ قد تم بناؤهما ، لكن الإسمنت لم يجف بعد.
"الموقد جاهز؟" أدارت شين ميهوا رأسها وسألت يان يي الذي كان يحزم المطبخ.
أومأ يان يي برأسه قليلًا ، وأخذ مغرفة من الماء لغسل يديه ، والتقط زجاجة ترمس ، وسكب وعاءًا من الماء الساخن وسلمه إليه.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...