ch 14

222 18 0
                                    


الفصل الرابع عشر

    استيقظت شين ميهوا وهي تشعر بجفاف الفم ، ونهضت ويدها على السرير ، ونهضت من السرير وسكب الماء للشرب.

    كان هذا النوم مضطربًا بعض الشيء ، وكان وجهي وظهري يشعران بالحكة دائمًا ، كما لو كانت هناك حشرات تزحف.

    صعدت إلى المرآة وفي يدها كوب ماء ونظرت إلى الوجه الذي ظهر في المرآة. لم يكن هناك أثر لدغات البعوض عليها. تذكرت الشعور بالحكة عندما كانت نائمة. الماء ، أخرجه في الليل ورشه.

    مشى شين ميهوا بضع خطوات في المنزل ، مفكرًا في العودة إلى منزل ولادة المالك الأصلي غدًا ، أمسكت بالصندوق الصغير من تحت السرير ، وفتحته ، وسحبت تشانغ داتوان.

    القماش الذي اشتريته كان مخصصًا للأم شين لتصنيع الملابس لدالي ويوان باو. يمكنها خياطة وإصلاح الملابس دون أي مشاكل ، لكنها لا تستطيع القيام بالعمل الفني لصنع الملابس.

    صعدت شين ميهوا إلى الفضاء ، وأزلت اللحاف القطني ، وأخذت بعض القطن من الداخل ، ووضعته في كيس الكنز ، واستمرت في إخراجها حتى حصلت على قطعتين تقريبًا من القطن ، ووضعتها مع قطعة القماش المشتراة. ضعه في كيس من القماش.

    بعد الانتهاء من ذلك ، كان الوقت متأخرًا ، لذلك خرجت من المكان لتحضير العشاء.

    ذهب شين ميهوا إلى المطبخ ووضع بقايا المعكرونة الملفوفة يدويًا في القدر ، ووضع بعض الخضروات الخضراء الصغيرة فيه ، ثم أحضرها إلى الغرفة الرئيسية.

    وقفت خارج باب الأطفال وطرقت الباب وقالت: "حان وقت الأكل". ولم يمض وقت طويل على الانتهاء من الصراخ ، وكان هناك صوت طفيف في الغرفة ، وتم فتح الباب من الداخل.

    وقف دالي عند الباب ، وقف يوان باو خلفه ، نظر حوله بعيون صغيرة ، ولم ينظر إليها.

    فكرت في الكلمات التي بكى بها يوان باو وقالت في الظهيرة ، مع العلم أنه كان محرجًا ، أخذت زمام المبادرة للنظر بعيدًا عنه.

    رأى دالي عمته واقفة عند الباب دون أن تتحدث أو تتحرك ، لذلك وقف هو ويوان باو عند الباب وانتظروا.

    "هيا بنا." بعد التحدث ، تولى شين ميهوا زمام المبادرة ودخل الغرفة الرئيسية.

    عندما رأى والدته تغادر ، رفع يوان باو رأسه وتبع شقيقه الأكبر على ساقيه قصيرة.

    جلس دالي على المقعد وأكل المعكرونة في الوعاء عن طريق اللدغة. من وقت لآخر ، كان يرفع عينيه لينظر إلى يوان باو على الجانب ، ويتأكد من أنه كان يأكل المعكرونة قبل أن يخفض رأسه ويواصل تناول الطعام المعكرونة في وعاء خاص به.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن