الفصل الرابع والاربعون
نظرت شين ميهوا إلى يان يي التي كانت تفتح الدرج للعثور على شيء ما. من أجل السماح له بأخذها إلى هناك ، تقدمت إلى الأمام ووقفت أمام الطاولة وقالت ، "لقد نظفت المنزل أمس. ماذا تريد؟ سأعطيك إياه. "ابحث عنه."
نظرت يان يي إلى الشخص الذي كان يتجول خلفه منذ دخوله المنزل ، ورأى نظرة فاحصة لها: "مرر." ممر
؟ لم تر هذا من قبل.
لا يوجد سوى بعض الأقلام والورق في الدرج ، ولا حتى المستندات؟
فوجئت يان يي عندما رآها ، مع ابتسامة عالقة على وجهه ، حتى هو نفسه لم يلاحظ الابتسامة تومض في عينيه ، فقد وقف جانباً وأشار إليها للبحث عنها.
لقد رأته شين ميهوا؟ انتظر ، هزت رأسها مباشرة: "لا؟ هل رأيت تصريحك؟"
لم تتكلم يان يي؟ استدار؟ فتحت الخزانة ، وشعرت بالملابس عدة مرات ، لا بعد بضع مرات ثوان ، ظهرت بطاقة ورقية صغيرة في يده.
نظرت شين ميهوا إلى البطاقة الصغيرة في يده بشيء من الفضول ، لأنها "لم تكن" قد رأت مرور هذه الحقبة. تقدم إليه ، وفتح فمه وقال ، "دعني أرى."
وأدار رأسه أقرب إلى جنبه.
عند رؤيتها ، أبقى يان يي عينيه على الممر في يده ، ونظر إلى أعلى رأسها ، وظهرت رائحة باهتة ، نظر بعيدًا غير مرتاح ، ووضع يديه في جيوبه.
شين ميهوا: "..."
لقد فعل ذلك عن قصد. نظر شين ميهوا إلى أفعاله ، أليس كذلك؟ لقد ألقى نظرة منزعجة عليه؟ لم تنظر إليه. في غضون أيام قليلة سألت يويهي ماي أختها أخذتها إلى الفريق للقيام بذلك.
كان على المالك الأصلي التقدم بطلب للحصول على تصريح من قبل ، ولكن لأنه لم يمكث لفترة طويلة ، تم ترك الأمر وراءه.
هي؟ ستبقى لفترة طويلة في المستقبل ، وهي بحاجة إلى الحصول على تصريح. بدون تصريح ، لا يمكنها مغادرة بوابة الجيش ، إلا إذا أخرجتها يان يي "للخارج".
دالي؟ نظر إلى الحائط خارج الباب ، كانت الساعة التاسعة صباحًا بالفعل. ولما رأى أن عمه لم يخرج بعد ، سار بسرعة إلى الباب وفتح الباب: "يا عمي ، إنها الساعة التاسعة."
عند رؤية دالي يدفع الباب ، لم ينظر شين ميهوا إلى يان يي ، مشى بسرعة إلى الباب وأمسك بيد دالي: "انطلق".
رأى يوان باو خارج الباب والدته تخرج لإمساك أخيه ، مشى إلى الآخر جنبًا إلى جنب وأخذ يد والدته ، خرج الثلاثة معًا.
أخذت يان يي الطفلة وخرجت دون أن تفتح فمها لإيقافها ، وقامت وتابعتهم وأغلقت الباب خلفهم.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...