ch 90

92 5 0
                                    


الفصل التسعون

    "ها نحن ذا." بعد أن صرخت شين ميهوا إلى الباب ، نهضت وذهبت إلى الباب لفتحه.

    وقف وانغ مان وامرأة في منتصف العمر خارج الباب ، وكلاهما يحملان الأشياء في يديهما.

    عندما رأى وانغ مان شين مي هوا تفتح الباب ، قالت بشكل غير طبيعي للأم المجاورة لها ، "أمي ، هذه شين مي هوا." عندما

    رأت الملكة الأم الفتاة الصغيرة أمامها ، ابتسمت وقالت ، "أنا سمعت وانغ مان سعيد بأنك تغادر الحبس اليوم ، وحدث أن الأسرة بخير ، لذلك جئت لرؤيتك أنت والطفل. "

    نظر شين ميهوا إلى وانغ مان ، الذي بدا غير مرتاح للغاية ، ووالدة شين ، التي كانت تبتسم و اللطيفة ، وتساءل لماذا جاءوا هنا فجأة ينظرون إليها؟

    عانقت الأم شين شياوبا ورأت شخصين غير مألوفين يقفان خارج الباب. حملت الطفل ولم تذهب إلى الباب ، لكنها قالت في الفتحة ، "تعال." الجو حار في الخارج اليوم ، وسوف تتعرق إذا

    وقفت بالخارج لفترة طويلة.

    ابتسم شن ميهوا للشعبين ، وانقلب إلى الجانبين ، وسمح لهما بالدخول.

    "الغرفة فوضوية بعض الشيء ، لا تقرف". وضعت الأم شين زياو با في المهد ورحبت بالضيوف.

    رأت والدة الملكة أن الغرفة كانت مرتبة ومرتبة ، ولم تكن هناك فوضى على الإطلاق كما قالت والدة شين ، لذلك وضعت الأشياء التي أحضرتها على الطاولة.

    "أحضر شيئًا عندما تأتي ، وأعده عندما تغادر". نظرت والدة شين إلى الحليب المملح على الطاولة ، وهو ليس من السهل شرائه الآن.

    خرجت مي جي لتوها من الفناء ، وأرادت شراء حقيبة لابنتها لتقوية جسدها ، لكنها ذهبت إلى وكالة التوريد والتسويق عدة مرات لكنها لم تستطع شرائها.

    "ما زلت أحمله في المنزل. يتم إحضاره خصيصًا للأطفال ليشربوه." بعد أن رأت والدة شين لا تريده ، طلبت منها الملكة الأم قبولها. أهلاً وسهلاً بك.

    كانت وانغ مان تراقب والدتها وهي تفتح عينيها ، وبصراحة ، لقد اشترى أخي جوهر الحليب المملح الذي أحضرته هذه المرة عندما ذهب إلى المدينة لإيجاد علاقة ، أين يمكنني الحصول عليه في المنزل؟

    وقفت شين ميهوا جانبا ونظر إلى الاثنين اللذين كانا يتحدثان ، بينما ظل وانغ مان صامتًا ، وأحاط بهما جو محرج.

    "هذا هو المولود الجديد لميهواهوا. يبدو وسيمًا للغاية." نظرت الملكة الأم إلى الطفل السمين في المهد ، وتقدمت إلى الأمام لتنظر إليه.

    مثل هذا الطفل السمين نادر حقًا ، هذا الطفل سيبارك في المستقبل.

    سمعتها الأم شين وهي تتفاخر بأن حفيدتها كانت تبتسم من الأذن إلى الأذن ، لكن لا ، لا يوجد الكثير من الناس هنا أطول من عائلتها.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن