يعود
عمة صغيرة في الستينيات
مبسط
يثبت
اطفئ الأنوار
كبير
وسط
صغير
الفصل السابع والسبعون
"أيها القائد ، ها هي برقيةك." أرسل سون تشو البرقية العاجلة إلى مكتب القائد.
مد يان يي يده لأخذ البرقية التي سلمها شياو صن ، وفتحها ومسحها ضوئيًا ، وأغلق البرقية بنظرة واحدة.
قال شياو سون ، عندما رأى أن قائد الفوج قرأ البرقية في يده ، "أيها القائد ، سأخرج أولاً."
أغلق يان يي البرقية في يده وأومأ برأسه قليلاً: "شكرًا لك"
. وخرجوا من الغرفة.
وضع يان يي البرقية في يده على الطاولة ، ثم كان مشغولاً بعمله.
المدرس لي مد يده وطرق باب يان يي.
"تعال." جاء صوت بدون أثر للعاطفة من الغرفة.
"لقد أتيت أخيرًا إلى الفريق في إجازة؟" رأى المدرب لي أن يان يي لا يزال هناك ، وسلم المستند في يده.
طلب منه القائد الإسراع ونقل المستندات في يده ، في انتظار توقيع يان يي.
مد يان يي يده لأخذ التقرير الذي سلمه ، لكنه لم يرد على كلماته.
"أنا في انتظار هذا التقرير ، لذلك أسرع واقرأه." رأى المدرب لي أنه لم يرد على ما قاله للتو ، وقد اعتاد على ذلك. لم يستطع يان يي إطلاق ضرطة على الإطلاق.
قلب يان يي التقرير في يده ، وقرأه ، ثم قام وأخذ القلم جانبًا.
"متى ستلد ميهوا الخاص بك؟" وقعت عيون المدرب لي على توقيع يان يي ، وفجأة اعتقدت أن تواريخ ميلاد آيبينج وميهوا كانت قريبة جدًا.
بعد قراءة التقرير بيد يان يي ، سمع كلماته وتوقف مؤقتًا ورفع عينيه لينظر إليه.
عندما رأت المدربة لي أن يان يي كانت تحدق به دون أن تتحدث ، قالت على عجل ، "مؤخرًا ، آيبينج ما زالت تهمس في أذني بأنها ستنجب طفلاً. اعتقدت أنها إذا كانت ... تعيش في جناح وهناك شخص يتحدث. "
كانت Aiping تتحدث كثيرًا مؤخرًا ، وكلما كانت متفرغة ، تواصل الهمس في أذنه.
همهم يان يي ، وقال باستخفاف: "الشهر المقبل".
المدرب لي ، هل نسيت ذلك؟ انس الأمر ، فالوقت ليس مناسبًا: "Aiping ستنجب طفلًا بعد ذلك؟ الشهر المقبل ، ولن يلتقي الاثنان مرة أخرى أبدًا.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...