ch 4

240 14 0
                                    



الفصل الرابع

    نظرت شين ميهوا إلى يوان باو الذي أدار رأسها إلى الجانب ، مفكرًا في عينيه الحسودتين الآن ، شعرت بعدم الارتياح إلى حد ما.

    ضربته والدته ، لكنها عانقت شخصًا آخر ، كم شعر بعدم الارتياح.

    "العمة؟" رفعت شياوتاو رأسها وصرخت عندما نظرت خالتها إلى شقيقها الأصغر ولم تستجب لها.

    نظرت شين ميهوا إلى شياوتاو التي كانت تمسك بساقها وابتسمت لها.

    "لا تضايق عمتك ، اسرع وتناول الطعام في المنزل." طلبت الأم شين من ابنتها إحضار الطفل إلى المنزل ، ثم قالت لدالونج على الجانب الآخر من الفناء: "دالونج ، أحضر الإخوة الأصغر في المنزل لتناول العشاء.

    "مع الأخ الأصغر ركض نحو الجدة.

    شن ميهوا جر شياوتاو إلى المنزل.

    "Meihua ، تعال واجلس." عندما رأيت أخت زوجها قادمة ، سارعت Zhang Yuanxia إلى الأمام لمساعدتها.

    لوحت شين ميهوا بيدها ، وسارت إلى المقعد وجلست.

    الشخص الذي اتصل بها كان Zhang Yuanxia ، زوجة الأخ الأكبر للمالك الأصلي ، كانت لطيفة مع المالك الأصلي ، وكان الاثنان على علاقة جيدة.

    "أخت الزوج." استقبل شين ميهوا بابتسامة خافتة.

    وضع Zhang Yuanxia العصيدة اللاصقة للأخت الثانية ووضعها أمامها: "هل ما زال رأسك يؤلمك؟" "

    إنه أفضل بكثير." أخذت شين ميهوا العصيدة وشكرتها.

    وأوضح تشانغ يوانشيا بقلق: "لا يمكن أن يكون الأمر على هذا النحو في المستقبل ، فالأسرة بأكملها مرعوبة".

    عندما اصطدمت الفتاة الصغيرة بها ، انفجرت الفوضى في الأسرة ، وخاصة الأم التي أمضت اليومين الماضيين بالبكاء ، وكانت قلقة للغاية لدرجة أنها لم تستطع النوم ليلاً بسبب حبها الوطني. ها.

    أومأ شين مييهوا برأسه قليلاً بالموافقة.

    أحضرت والدة شين الأطفال ، وطلبت منهم الجلوس ، وسلمتهم الأرز واحدًا تلو الآخر.

    نظر دالي إلى العمة الجالسة على اليمين ، وأخذ يوان باو للجلوس في أقصى اليسار.

    راقبت والدة شين تصرفات الطفلة ، أدارت رأسها لتنظر إلى ابنتها التي كانت تأكل ، وفقدت شهيتها عندما فكرت في كل الأشياء الغبية التي فعلتها هذا العام.

    "كل أولاً ، سأتصل بوالدك والآخرين." خرجت والدة شين بعد أن أنهت حديثها ، لتتصل بالأب والابن اللذين ما زالا يعملان.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن