ch 7

218 17 0
                                    


الفصل السابع

    شعرت شن ميهوا فقط أن عينيها أغمقتا ، وكانت تعاني من صداع شديد ، وقبل أن تتمكن من الرد ، ساعدها أحدهم ، ورأت شابًا نحيفًا ومظلمًا ، بدا عمره خمسة عشر أو ستة عشر عامًا فقط.

    عندما رأى الشاب أنها لا تستطيع تقويم ظهرها ، سألها الشاب بقلق ، "هل ما زلت تذهب؟"

    تحملت شين مييهوا الصداع ووقفت منتصبة ، ممسكة الأشياء في يديها بإحكام ، حتى لا يمكن القبض عليها.

    رأى الشخص الذي ساعدها أنها كانت واقفة ، وبعد أن نظر إلى الشخص الذي كان على وشك اللحاق بها ، أخذها من ذراعها وهرب بعيدًا ، وهرب الاثنان من الزقاق وتحولا إلى زقاق آخر.

    أثناء الجري ، شعرت شين ميهوا بصداع أسوأ.

    "اذهب أولاً." أظلمت عيناها واحدة تلو الأخرى ، وسيجر من يساعدها إلى أسفل.

    بعد أن أنهت حديثها ، بدا الشاب مترددًا أمامها ، نظر من ورائه ثم إلى الشخص الذي كان على وشك اللحاق بالركب.

    "سأذهب إلى الزقاق هناك بطريقتين." بعد أن انتهت شين ميهوا من الكلام ، حشوة براعم الخيزران الجافة في يدها في يدي الشاب.

    لم يكن لديها ما تقدمه ، فقط براعم الخيزران المجففة في يديها ، إذا لم يساعدها الشاب أمامها ، لكان قد تم القبض عليها من قبل الاعتصامات الآن.

    لم تنتظر حتى يرفض الرجل ، لقد حشوة براعم الخيزران المجففة في يد الشاب ، وغطت رأسها النازف ودخلت الزقاق.

    نظر الشاب إلى الشيء الذي في يده وأراد إعادته إليها ، فرأى الناس يطاردونه من زاوية عينه ، فركض بسرعة إلى الأمام حاملاً الشيء.

    سارت شين ميهوا بضع خطوات ، وظلمت عيناها ، وسقطت. في اللحظة التي هبطت فيها ، وميض ضوء أبيض ، وتطايرت الأوراق المتساقطة على الأرض عدة مرات بفعل الرياح.

    "أين الشخص؟ لقد رأيتها بوضوح تمشي في هذا الطريق". توقف فريق التفتيش ووقف هناك ونظر حولي لكنه لم يعثر على المرأة المصابة.

    ركض الطفل بسرعة كبيرة واختفى في غمضة عين ، فطاردوا المرأة بدلاً من ذلك.

    "هناك دماء هنا ، يجب أن تكون في الأمام ، اذهب وإلقاء نظرة." نظر الشخص الآخر إلى الدم على الأرض وركض إلى الأمام.

    فتحت شين ميهوا عينيها ، كانت عيناها ضبابيتين قليلاً ، أغمضت عينيها وفتحتهما مرة أخرى ، ناظرة إلى المشهد المألوف ، هذه غرفتها ، هل عادت؟

    كانت تعول نفسها ونهضت من الأرض ، كانت سلع السنة الجديدة التي اشتريتها لا تزال على أرضية غرفة المعيشة ، فارتفعت فرحة كبيرة ، وعادت وركضت بسرعة إلى الغرفة للعثور على هاتفها المحمول.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن