الفصل 123"أمي ، أين الخل؟" فتشت شين مييهوا في الخزانة لكنها لم تجد أي خل.
"انتهيت من أكله منذ سنوات."
نظر شين ميهوا إلى لحم الحلزون في القدر ، وإذا لم يضع حلزون الخل والحامض ، فسوف يفقد روحه.
عند رؤية نظرة شفقة ابنتها ، فكرت والدة شين لبعض الوقت وأخرجت زجاجة الخل من الخزانة وصب بعض الماء فيها وهزتها وسلمتها لها.
الآن هناك نقص في جميع أنواع الطعام ، حتى إذا ذهبت إلى تعاونيات التوريد والتسويق لشراء الخل ، يمكنك الاكتفاء به فقط.
نظرت شين ميهوا إلى زجاجة الخل المليئة بالماء وتوقفت لبضع ثوان ومدت يدها؟
أحاط دالي ويوان باو بالوعاء ، ولم يأكلوا اللحم لفترة طويلة ، واليوم كان لديهم لحم الحلزون والروبيان ، مما يجعل فمهم يسيل.
بعد طهي لحم الروبيان والحلزون ، جلست الأسرة حول المائدة ، وسكب الأب شين كوبًا من النبيذ السائب من خزانة المطبخ ، وطلب من صهره أن يملأها بنفسه ، وشرب الاثنان كوبًا من النبيذ. زجاج.
نظرت شين ميهوا إلى النبيذ الأبيض في يد يان يي. تم شراؤه من وكالة التوريد والتسويق عندما جاءت لأول مرة إلى القاعدة لدعوة الناس لتناول العشاء. لقد مر ما يقرب من عامين ، ولا تعرف ما إذا كانت تستطيع لا يزال يشربه.
فكرت لبرهة وقالت ، "لقد اشتريت هذا النبيذ للتو عندما أتيت إلى القاعدة."
لم يكن لديها تذكر هذا النبيذ لفترة طويلة ، ولم تكن تعرف مكان الأب شين؟ لقد حفرته.
سمعتها يان يي تأخذ زمام المبادرة ، فتح فمه ، وألقى بصره عليها ، وتم مقاطعته عندما كان على وشك أن يقول شيئًا.
"كلما طالت مدة وضع هذا النبيذ ، زادت رائحته". بعد الانتهاء من الحديث ، أعطت والدة شين وجبة لدالي ويوانباو ، وانتظر الاثنان بقلق.
أومأت شين مي ، وخفضت رأسها لتناول وجبتها ، وتوقفت عن الكلام.
تمتلئ القواقع والروبيان بالفلفل الحار. أما أولئك الذين لم يأكلوا طعامًا حارًا لفترة طويلة ، باستثناء ميهوا ويان يي ، فقد تناول الآخرون بضع لقيمات من الطعام الحار واستنشقوا.
"ميهوا ، هذا طعمه جيد ، قلل من الفلفل الحار في المرة القادمة." لم تتوقع الأم شين أن يكون حارًا جدًا ، لذلك نهضت وسكب الماء للأطفال.
وافقت شين ميهوا مع همهمة ، كانت تركز فقط على الطهي الساخن والحامض ، متناسية أن الأطفال يجب ألا يأكلوا حارًا جدًا.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...