ch 13

210 18 0
                                    



الفصل الثالث عشر

    جلست شين مييهوا على المقعد ومعها الرسالة ، ومدت يدها لتصب كوبًا من الماء ، وأخذت رشفات قليلة من الماء لقمع الغثيان ، وفتحت المغلف.

    كان هناك ثلاث صفحات من الورق في الظرف ، وقد مدت يدها وأخذتها جميعًا ونظرت إليها واحدة تلو الأخرى.

    في بداية الرسالة سألها أولاً عن أحوالها مؤخرًا وكل أنواع المخاوف في الحياة ، ثم أخبرها كيف تسير حياته مؤخرًا ، فقد فاته وقت ذهابهما إلى المدرسة معًا.

    في الوقت الذي ذهبنا فيه إلى المدرسة معًا ، كتبت قطعتين من الورق لأتذكرهما. عبس شين ميهوا قليلاً عندما رأت النهاية. شعرت ، وهي دخيلة شاهدت ذكريات الحرم الجامعي ، أن الكتابة كانت جميلة ، ناهيك عن سيفكر المالك الأصلي عندما رآها.

    نظرت شين ميهوا إلى الكلمات الثلاث التي نقشت لي دانيو في الورقة الأخيرة ، وابتسمت ساخرة ، وقامت بأشياء قذرة باسمها الصادق.

    استذكرت حالة الاثنين.

    لم يكن لي دانيو ولي دانيو على اتصال منذ أن تزوج المالك الأصلي ، حتى ذهب المالك الأصلي إلى المقاطعة لشراء القماش قبل شهرين والتقى بلي دانيو. بعد أن تحدث الاثنان عن حالة بعضهما البعض ، بدأوا في تبادل الرسائل تم إرسال الرسالة التي في يدها عن طريق الرسالة الثانية للي دانيو.

    قال لي دانيو في الرسالة الأولى التي أرسلها إنه سيطلق زوجته.

    بعد أن علم المالك الأصلي أن لي دانيو سيطلق زوجته ، حرك عقله وبدأ في إخبار والدة شين بأنها تريد الطلاق ، لكنها تم حظرها بعد عدة مرات ولم تتحدث مرة أخرى.

    ألقى شين ميهوا نظرة خاطفة على الرسالة ، واعتقد أن الاثنين سيجتمعان في المقاطعة في المستقبل القريب. بعد طلاق لي دانيو ، كان الاثنان يتصلان رسميًا ، ثم كان المالك الأصلي حاملًا بطفل ومطلق عم الرصاص الذكر.     نظرت شين ميهوا إلى الرسالة في يدها ، وشعرت بفرح قليل. ولحسن الحظ ، جاءت إلى هنا مبكرًا ، والتقى الاثنان للتو وبدأا في تبادل الرسائل. بدأت أي كلمات غامضة.     نظرت إلى الكلمات الملتوية على الورق ، لم تفهم حقًا سبب إعجاب المالك الأصلي بـ Li Daniu.     هل هو بسبب المظهر؟







    على الرغم من أن لي دانيو في الكتاب يبدو أبيض ونظيفًا ، إلا أنه يحب الكتب ، ولكن بصرف النظر عن هذه النقطة ، ليس لديه ميزات جذابة أخرى. إنه ليس طويل القامة ، وعائلته فقيرة ، ويحب التباهي ، ويشرب ويضرب الناس مثل مجنون.

    عندما وقع الاثنان في الحب ، انتقلت لي دانيو إلى المقاطعة من أجل الزواج من عاملة في مصنع نسيج في المقاطعة.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن