ch 64

104 9 0
                                    



الفصل 64

    نظر الاثنان إلى بعضهما البعض لفترة من الوقت ، لا يمكن مقارنتها به ، الصبر ، كانت أول من يخسر ، وأومأ برأسه بالموافقة.

    أومأت برأسها فقط ، وأخذتها الذراعين حول خصرها إلى الجانب وأخذتها إلى الخلف.

    دفع دالي ويوان باو الباب ، ورأوا عمتي جالسة خلف Yantai بوجه خجول ، وعمي يقف أمام القدر.

    مشى يوان باو إلى أبي ووضع ذراعيه حول ساقي أبي: "أبي ، لا يمكن فتح الباب الآن؟" دفع هو وشقيقه الأكبر الباب للخارج ، فلماذا لا يمكن فتحه؟

    "ادفع بقوة في المرة القادمة." بعد أن أنهى يان يي حديثه ، طلب منه التراجع ، قريبًا جدًا من القدر.

    استمعت شين ميهوا إلى هراء يان يي الخطير ، وهي تفكر في المشهد الآن ، لقد كانت بالفعل تحمر خجلاً أكثر.

    سمع كلمات عمه بقوة ، أومأ برأسه بقوة ، وفي المرة القادمة دفع الباب بقوة.

    كم عدد الأشخاص هناك في الصباح؟ بعد الإفطار ، ركض دالي ويوان باو في الطابق السفلي للعب مع أصدقائهم ، وكانا هما الوحيدان المتبقيان في الغرفة.

    "أنت تنام لفترة ، سأغسل الصحون." رأى شين ميهوا عيونًا محتقنة بالدم في عينيه ، واعتقد أنه لم يذهب إلى الفراش حتى منتصف الليل الليلة الماضية ، لذا دعه ينام لفترة من الوقت.

    هل وقفت قبل أن تنتهي من الكلام؟ شاهده واقفًا؟ نظف الأطباق.

    "لا تتعجل للحصول على الطعام ، انتظر؟ دعنا نتحدث بعد الظهر ، بعد تنظيف الأطباق ، سنذهب إلى المستشفى." أخبرتها يان يي أن تجلس وتضع الأطباق جانبًا.

    "هل أنت مصاب؟" سمعت شين ميهوا أنه ذاهب إلى المستشفى ، وكان أول رد فعل لها هو أنه مصاب ، وسرعان ما نظرت إليه.

    "لا؟"

    "إذن لماذا تذهب إلى المستشفى؟" كانت تجلس على المقعد في حالة ذهول ، ألم تصاب بجروح وذهبت إلى المستشفى؟

    إنها السنة الصينية الجديدة اليوم ، وهم لا يعرفون كيف يذهبون إلى المستشفى في يوم رأس السنة الصينية الجديدة ، مما يعني أنه لن يكون هناك مرض أو ألم في العام المقبل.

    "سوف أريكم." بعد أن أنهى يان يي الحديث ، نظر إليها؟ بطنها ، وكان هناك شيء غير طبيعي حول بطنها الكبير.

    عندما رأى شين مييهوا أن عينيه سقطتا على بطنها ، ردت: "لا داعي؟ اذهب إلى المستشفى ، لم تعد؟ ذهبت لرؤيتها ، قال الطبيب إنه بخير ، لقد نما الطفل في معدته؟ حسنًا. "في الأصل

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن