ch 70

107 6 0
                                    


الفصل السبعون

    "أمي ، كل الأعمام يراقبوننا." اقترب يوان باو من والدته وهمس.

    عندما رفعت شين ميهوا عينيها ، تراجع كل الناس الذين كانوا ينظرون إليهما عن بصرهم وخفضوا رؤوسهم ليأكلوا.

    "لأنك لم تر يوان باو وتريد أن ترى كيف يبدو يوان باو." بعد أن أوضحت لليوان باو ، رأت يان يي يعود مع وجبة.

    وضع يان يي الطعام أمام عدة أشخاص ، وسأل: "قل؟ ماذا؟"

    قبل أن يتمكن من الوقوف أمام عدة أشخاص ، رأى أن الاثنين كانا يحركان أفواههما ويتحدثان عن شيء ما.

    قال يوان باو أمام والدته: "أبي وأمي وأنا نتحدث؟ الأعمام كانوا يراقبوننا".

    سيظل هؤلاء الأعمام يبتسمون له عندما رأوه ، لكن عندما نظرت إليهم الأم ، ابتعدوا على الفور ولم ينظروا إلى الأم.

    نظر يان يي حوله ، وقبل أن يتمكن من إعادته ، اصطدمت بعض عينيه به ، وسحب البعض منهم على عجل ، واستقبله البعض.

    "أكل." سلم يان يي عيدان تناول الطعام إلى يوان باو ودالي للسماح لهما بتناول الطعام.

    "أنا لا آكل اللحوم." نظرت شين ميهوا إلى اللحم على طبق العشاء وطلبت من يان يي أن تلتقطه للأطفال ، ولم تتمكن يداها من الوصول إلى الاثنين.

    خلال فترة رأس السنة الصينية ، أكلت الكثير من اللحوم ، لكنها الآن لا تريد أن تأكل اللحوم على الإطلاق.

    نظر يان يي إلى اللحم الخالي من الدهن في طبقها ، وكان قد التقط بالفعل اللحم الدهني: "قضمتان؟"

    معدة تتضخم كل يوم ، وتحتاج إلى تناول بعض اللحوم لتعويض ذلك.

    لا يزال شين ميهوا يريد أن يقول المزيد ، حيث يرى حواجب يان يي تتحد تدريجياً ، وتبتلع الكلمات للتحدث ، وتناول الأطباق على طبق العشاء.

    كان هناك لحم واحد وخضراوتان على الطبق ، وكان طعم الخضار لطيفًا بعض الشيء. لقد أنهت الخضار على الطبق ، ونظرت إلى اللحم الخالي من الدهن ، ووضعت اللحم البكر على طبق يان يي ، وترك قطعتين ضعيها في فمك.

    بمجرد الانتهاء من قرص اللحم ، غرق وجه يان يي ، وسرعان ما يمضغ اللحم في فمه ويبتلعه في معدته: "أنا ممتلئة ، والباقي لا يمكن أن يضيع ، وتناول الطعام بسرعة ، أنا هل أنت متعب تريد العودة؟

    قالت: ابتسمت له بإطراء.

    تابعت يان يي شفتيه ونظر إليها لبضع ثوان ، ونظرت بعيدًا ، ووضعت اللحم على الطبق في أطباق الأطفال ، واستمرت في الأكل.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن