الفصل 71لقد صُدمت لبضع ثوان ورأت أن هناك خطأ ما في تعبير يان يي ، وكان هناك بعض العرق على رأسه ، وبذل يوان باوغانغ الكثير من القوة.
وقفت شين مييهوا ويدها على السرير ، ورفعت اللحاف وسألت ، "هل أنت بخير؟"
عندما رأيت أنه لا يتحدث ، هل كان يبدو جيدًا؟ تحسنت الحالة ، وتذكرت أنني سمعت من زملائي في السكن عندما كنت في المهجع ، أين هذا المكان؟ يبدو أنه المكان الأكثر ضعفًا بالنسبة للرجل ؟، لن يتم كسر Yuanbao.
لم تستخدمه بعد. عند التفكير في هذا ، قالت بقلق ، "هل ترغب في الذهاب وإلقاء نظرة؟" بمجرد انتهائها من التحدث ،
نظرت يان يي إليها ، وحاجبه عبوس. "لا بأس ، أنت استلقِ. "
سمع يوان باو على الجانب أن أبي يقول أنه بخير ، وعانق ساق أبي بيديه الصغيرتين:" أبي ،
ألا تشعر بالأذى؟ "اسحب يوان باو للخارج.
نظرت شين ميهوا إلى وضعية المشي ليان يي ، كانت غير مريحة بعض الشيء ، لكنها لا تزال تعاني من الألم. لقد رأت للتو مدى صعوبة ضغط يوان باو ، ولم يكن لديها ما يكفي من الاهتمام.
استلقت في الغرفة لبعض الوقت ، عندما سمعت الباب مفتوحًا ، دخلت يان يي وأغلقت الباب.
"يوان باو والآخرون ناموا؟" شاهدته وهو ينام ، والتفتت إليه.
"فقط عد إلى الغرفة واستلقي." جلس يان يي على السرير وسحبه لأسفل ، عابسًا.
عند رؤيته جالسًا على السرير ، بدت شين ميهوا مخطئة بعض الشيء ، ففكرت في ما حدث للتو ، سألت ، "هل ما زال يؤلمها؟"
هل حصلت على رد بعد السؤال؟
هل يؤلم كثيرا؟ نظرت إلى ذلك المكان عدة مرات؟
"ماذا عن فرك نفسك." تلعثمت قليلا عندما قالت هذا.
بمجرد أن انتهى من الكلام ، وقعت عينا يان يي عليها ، لكنه لم يتكلم.
رأى شين ميهوا أنه كان ينظر إليها ولم يتكلم. بالتفكير في ما قالته للتو ، أصبح وجهها أحمر أكثر فأكثر.
"أقترح ، هل تحب الفرك أم لا." بعد أن انتهت من الكلام ، سحبت اللحاف لتغطية رأسها ، ولم تنظر إليه.
شين ميهوا في سرير اللحاف ، كلما فكرت في الأمر أكثر ، شعرت أن ما قالته للتو كان طائشًا للغاية.
نظر يان يي إلى الشخص الساكن المتجمّع تحت اللحاف ، وميض عينيه قليلاً ، ومدّ يده لرفع اللحاف.
كان عقل شين ميهوا ممتلئًا بمشهد المحادثة الآن ، عندما التقط القناع ، انحنت يان يي إلى أذنها ، وقالت بضع كلمات بهدوء.
أنت تقرأ
عمة صغيرة فى الستينيات
Romanceمكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ، وكانت ترتدي زي العمة الصغيرة لبطل الرواية. تلك المرأة الغريبة التي كانت من السماء ، لم تضرب ابن أخته...