ch 45

144 9 0
                                    


الفصل الخامس والأربعون

    جلست يان يي على حافة السرير ، ونظرت لأسفل إلى الشخص الموجود على السرير ، وبعد فترة مدت يدها لتمسح الشعر الفوضوي حول وجهها وتثبيته خلف أذنيها.

    شعرت شين ميهوا بحكة صغيرة في أذنيها ، وفركت رأسها.

    كانت هناك لمسة ناعمة على يده ، وتوقفت يده ، وكان هناك غرابة لا توصف في قلبه ، وسرعان ما تراجع عن يده ، وقام وغادر الغرفة ، وعادت الغرفة إلى الصمت.

    استيقظت شين ميهوا وهي تعاني من صداع ، ونمت لفترة طويلة ، جالسة على السرير وتفرك رأسها ، وتأكل وتنام هذه الأيام ، وتنام وأكل ، وتنام وأكل ، وحلقة لا نهاية لها.

    الحياة التي كانت تتوق إليها من قبل ، لا داعي للقلق بشأن عدم وجود مال تنفقه ، وتأكل ما يكفي للنوم ، وجميع المخاوف الأخرى لا علاقة لها بها. ولكن بعد أن عشت مثل هذه الحياة ، أدركت أنها ليست كذلك. جيدة كما تخيلت.

    أمسك رأسه في يديه ، وحدق في اللحاف بعيون فارغة ، فمتى سيكون قادرًا على ذلك؟

    رؤية والدته تحمل رأسها في يديها أمام الباب ، كان يوان باو غير سعيد ، لذلك سارت إلى السرير بكلتا يديها وصعدت إلى السرير.

    عند رؤية يوان باو يتسلق على السرير ، هدأت شين ميهوا من عواطفها ، وخفضت رأسها وسألتها ، "ما الأمر؟" ركع

    يوان باو على السرير ، ودعم كتفي والدته بكلتا يديه ، وقبل وجهها بفمه. لم يكن سعيدا من قبل فقبله أبي وكان سعيدا.

    لقد فهمت نية يوان باو في لحظة ، كانت عيناها متوترة ، وأمسكت بالدموع التي أرادت أن تنفجر ، ومدت يدها لعناقه بين ذراعيها؟

    "الأم". عانقها يوان باو بإحكام بكلتا يديه.

    سمعت شين ميهوا يوان باو بين ذراعيها وهي تنادي والدتها ، وعندما فكرت في والدتها ، أصبحت أكثر غيرة ، ولم تعد قادرة على تحملها ، والدموع تنهمر على وجهها.

    "أمي ، لا تبكي." سمع يوان باو أمي تبكي ، وخرج من بين ذراعي الأم ، ومد يده ليمسح دموعها.

    "في المنزل؟ هناك رمل أعمى عيني". خفضت شين ميهوا رأسها ومدّها لمسح دموعها ، ومنعت يوان باو من رؤيتها وهي تبكي.

    نادرا ما تفكر في كل شيء في تلك الحقبة ، وخاصة والديها ، وفي كل مرة تعتقد أنها لن تراها مرة أخرى ، تشعر وكأنها تمسك من قبل شخص ما.

    ذهب يان يي إلى غرفة دالي لإيقاظ الطفل. كانت الساعة الثالثة بعد الظهر بالفعل ، ولن يتمكن من النوم ليلا. لم ير دالي إلا عندما دخل الغرفة. استيقظ دالي ، واستدار حولها وسار باتجاه باب غرفتهما. انظر إلى الغرفة؟ خفض أحدهما رأسه ولمس دموعه ، ومد الآخر يده ليمسحها بعيدًا.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن