ch 15

222 14 0
                                    


الفصل الخامس عشر

    فتحت شين ميهوا عينيها ، ناظرة إلى البيئة الغريبة واللحاف الأبيض على جسدها ، كانت في المستشفى ، تستريح لبعض الوقت ، تسند السرير بيديها وتستعد للنهوض.

    "تمهل ، قال الطبيب إنه لا يمكنك القيام بأي خطوات كبيرة الآن." رأت الأم شين أن ابنتها التي كانت مستلقية على السرير قد استيقظت وأرادت النهوض ، لذا مدت يدها بسرعة لمساعدتها ، ووضعت وسادة على السرير على ظهرها.

    جلست شين مييهوا على السرير متكئة على الوسادة خلفها ، وسألت بصوت أجش: "أمي ، ماذا قال الطبيب؟ أنا بالفعل حامل؟" سمعت

    محادثة بين والدة شين والطبيب بأنها حامل. عندما كانت نصف نائمة ، لكنها لم تكن متأكدة ، ربما سمعت ذلك خطأ ، لقد كان حلمًا ولم يكن حقيقيًا ، أكدت ذلك مع الأم شين دون رغبة.

    ولما رأت أن فم ابنتها كان جافًا ومتقشرًا ، أخذت والدة شين كوبًا من الماء من جانب واحد وسلمته لها ، وقالت: "مضى أكثر من ثلاثة أشهر ، وقال الطبيب إن الجنين لم يستقر بعد ، لذلك نحن بحاجة إلى الاستلقاء في السرير والاعتناء بالطفل. "قالت إنه

    عند التفكير في المشهد حيث أرسل والد الطفل ميهوا إلى المستشفى ، قال الطبيب إنها قد لا تتمكن من الاحتفاظ به. كانت هي ووالد الطفل خائفًا جدًا لدرجة أنهم لم يتمكنوا من الوقوف. لحسن الحظ ، كان ميهوا بخير بعد الحقن.

    صُدمت شين ميهوا عندما سمعت أنها حامل منذ أكثر من ثلاثة أشهر ، وقالت في ذعر بعد بضع ثوان: "الأب يوان باو في الفريق ولم يعد لمدة عام. كيف يمكنني أن أكون حامل ؟ "

    المالك الأصلي لم يذكر في الكتاب. عندما تحملين لابد أن المستشفى قد أخطأ ، من المستحيل أن تحملي ، لا.

    "ألم تذهب إلى منزل زوج ابنتك قبل بضعة أشهر؟" جلست والدة شين على حافة السرير ومد يدها لتلمس رأس ابنتها. ما الخطأ في هذا الطفل اليوم ، لا يمكن أن يكون أنه ضرب رأسه من قبل ، وانكسر في مكان ما.

    لن يعود الصهر ، لكن ميهوا لا يسعه سوى الذهاب إلى الفريق بين الحين والآخر لإثارة المشاكل.

    بمجرد انتهاء والدة شين من الحديث ، ظهر مشهد زيارة المالك الأصلي الأخيرة لجيش العم دالي في ذهن شين ميهوا ، والذي كان بالضبط قبل أكثر من ثلاثة أشهر ، حيث خفف جسدها وانخفض قلبها إلى أسفل.

    في ذلك الوقت ذهب المالك الأصلي إلى الفريق ليثير ضجة حول إرسال دالي بعيدًا. في وقت لاحق ، عندما رآها الجار تثير ضجة كبيرة ، أقنعها وأعادها لتناول الطعام. كان هناك الكثير من النبيذ على مائدة العشاء ، كما تم جر عم المالك الأصلي للشرب من قبل رفاق آخرين.بعض النبيذ.

عمة صغيرة فى الستينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن